بعد 3 أشهر زواج.. قتلت زوجها بمساعدة أبنها “طلع مفلس”

بعد 3 أشهر زواج.. قتلت زوجها بمساعدة أبنها

تمكنت مباحث المنوفية، أمس الأربعاء، من كشف غموض مقتل موظف بالكهرباء بقرية الكوادر بمركز أشمون عقب بلاغ من زوجته باقتحام منتقبة لمنزلهم وقتل زوجها ليلا حيث تبين أنها وراء الواقعة بالاتفاق مع نجلها من زوجها السابق وذلك عقب زواجها من المجنى عليه ب ٣ اشهر لادعائه أنه من أصحاب الأملاك وفوجئت أنه متعثر ماليا.

تلقي اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية، أخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي بتلقيه بلاغا من ” ن.ا.خ ” ٤٠ سنة ربة منزل بمقتل زوجها ” ف.ف.ع” ٦٠ سنة موظف بشركة الكهرباء.

وبسؤالها أكدت أنهم متزوجين حديثا من ٣ اشهر ومقيمين بشقة مستأجرة بالقرية، موضحة أنها فوجئت فجر اليوم بطرق الابواب وفتحت الباب فوجئت بسيدة منتقبة تضربها علي رأسها وفقدت وعيها وعندما فاقت وجدت زوجها مقتول.

وبتشكيل فريق بحث ومناقشة المبلغه اعترفت بارتكابها الواقعة بمشاركة نجلها نظرا لزواجها في يناير الماضي من المجني عليه وادعائه أنه من أصحاب الأملاك وتبين بعد الزواج أنه متعثر ماليا حدثت خلافات بينهم وقررت الانتقام منه.

واتفقت مع نجلها علي الحضور ليلا عقب استغراق المجني عليه في النوم وتعدوا عليه باله حادة قطعة حديدية علي رأسه وقامت برطم راسها في الحائط ادعاء أن مجهولين تعدوا عليها وقتلوا زوجها.

وتم ضبط المتهم الثاني واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع والدته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن