بلدية نابلس تُصدر توضحياً بشأن مقتل شاب خلال إزالة التعديات برفيديا

بلدية نابلس تُصدر توضحياً بشأن مقتل شاب خلال إزالة التعديات برفيديا

الوطن اليوم:- أصدرت بلدية نابلس، اليوم الجمعة، بياناً توضيحياً بشأن مقتل شاب خلال إزالة طواقم البلدية التعديات في رفيديا، حيث قتل الشاب خلال إطلاق أحد أصحاب المحال التجارية النار على الطواقم الفنية.

وقالت البلدية، في البيان الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ (فيسبوك): “في الوقت الذي باشرت فيه بلدية نابلس بتنفيذ خطة إزالة التعديات وفرض سيادة القانون والنظام بالشراكة مع كافة المؤسسات الرسمية والامنية ذات العلاقة، خرج أحد المعارضين لهذه الخطة، وقام بإطلاق النار مستهدفا طواقم بلدية نابلس والأجهزة الأمنية وعدد من المواطنين المتجمهرين في موقع الحدث، ما أدى الى استشهاد أحد المواطنين الأبرياء”.

وأضاف البيان: “إن أسرة بلدية نابلس ممثلة برئيس وأعضاء المجلس البلدي وكافة طواقمها ونقابة العاملين فيها يعبرون عن شجبهم واستنكارهم لهذا الحادث الأليم، الذي كان ضحيته إبننا
الشاب المغدور الشهيد فراس عصام الشايب”.

وأكمل البيان: “إننا إذ نعزي أنفسنا، لنتقدم من ذوي الفقيد بأسمى آيات التعزية والمواساة، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

واستطرد: “نتيجة لهذا الحادث المؤسف، طالب محافظ نابلس بلدية نابلس بإيقاف الحملة حاليا، احتراما لروح الفقيد، وتأجيل تنفيذ الخطة وبشكل مؤقت، وكلنا ثقة بجهاز القضاء باتخاذ المقتضى القانوني بحق من أقترف هذه الجريمة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن