بمشاركة النجوم في حلقة استثنائية جورج قرداحي يقدم “من سيربح المليون”

بمشاركة النجوم في حلقة استثنائية جورج قرداحي يقدم
بمشاركة النجوم في حلقة استثنائية جورج قرداحي يقدم "من سيربح المليون"

سجلت حلقة استثنائية من البرنامج الشهير “من سيربح المليون” في العاصمة البرتغالية لشبونة، خلال الاحتفالية التي أقيمت هناك بمناسبة الذكرى الـ 30 لانطلاقة قناة MBC، وبمشاركة عدد من المشاهير.

وبحسب الأنباء المتداولة، فقد تنافس خلال في الحلقة التي قدمها الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، قبل حصوله على منصب وزير الإعلام في لبنان 8 من أشهر النجوم في الوطن العربي، وهم الفنان السوري باسل خياط، الفنان التونسي ظافر العابدين، الفنان المصري آسر ياسين، الفنان السعودي ناصر القصبي.

أما فيما يخص العنصر النسائي، فستضم الحلقة: يسرا، وأمينة خليل، وسمية الخشاب، والسعودية ريم عبدالله.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة في 18 من شهر أيلول/ سبتمبر الحالي، فيما لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالمنافسة ومن سيكون رابح المليون من بين المشاهير الثمانية.

وحظيت الفكرة إضافة إلى الصور المتداولة من الحلقة، بتفاعل واسع بين الجمهور، فيما استذكر العديد من المتابعين إحدى حلقات المسلسل الشهير الفصول الأربعة التي كانت عن مشاركة رامي “ميلاد يوسف” في البرنامج.

وجاء في التعليقات: “حبيت .. اخيرا برنامج غير سخيف مستضيفين فيه نجوم”، فيما بدأ الجمهور بتخمين هوية النجم الفائز في الحلقة ومن بنظرهم الأكثر ثقافة.

و”من سيربح المليون” هو النسخة العربية من برنامج بريطاني يحمل الاسم نفسه، وعرض أول مرة على قناة “ام بي سي” من تقديم الإعلامي جورج قرداحي.

وحظي البرنامج عند عرضه بشهرة واسعة جدا، ونسبة مشاهدة عالية، كما شارك فيه عدد من النجوم من بينهم: الفنانة السورية أصالة نصري مع زوجها آنذاك رجل الأعمال، أيمن الذهبي.

وتقوم فكرة البرنامج على طرح أسئلة على المتسابق على شكل مراحل، والتي تمكّن المتسابق بالفوز بمليون ريال سعودي في حال تجاوز هذه المراحل جميعها.

وهناك وسائل مساعدة من بينها الاتصال بصديق، حذف إجابتين، الاستعانة بالجمهور، لمساعدة المتسابق في حال واجه صعوبة في بعض الأسئلة.

وطوال عرض البرنامج تمكن عدد قليل من الوصول للمليون، من بينهم المتسابقة المصرية مروة نشار في عام 2006، والمتسابق البحريني مصطفى تمام، عام 2007.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن