بوسكيتس: برشلونة يتطلع الى نيمار في غياب ميسي

1

الوطن اليوم \ وكالات

قال لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الاثنين إن برشلونة بطل اوروبا واسبانيا يأمل انه يساعده تألق نيمار على تعويض غياب ليونيل ميسي المصاب.
وأصيب ميسي في الركبة في مباراة بالدوري الاسباني في نهاية سبتمبر أيلول ولا يتوقع عودة مهاجم منتخب الارجنتين حتى منتصف الشهر المقبل.
وسجل نيمار مهاجم البرازيل أربعة أهداف في مرمى رايو فايكانو وهيأ هدفا اخر لزميله لويس سواريز في أداء مذهل انتهى بالفوز 5-2 على ملعب نو كامب يوم السبت. ويتصدر نيمار هدافي الدوري الاسباني حتى الان برصيد ثمانية اهداف.
وأبلغ بوسكيتس مؤتمرا صحفيا قبل مباراة برشلونة خارج أرضه أمام باتي بوريسوف في المجموعة الخامسة غدا الثلاثاء “نظامنا لم يتغير ويتعين علينا جميعا ان نبذل مجهودا أكبر لكن يستحيل بالطبع الا نشعر بغياب ميسي.”
واضاف اللاعب الدولي الاسباني “إنه أكثر لاعب يسجل اهدافا وكذلك اكثر من يصنع الاهداف.”
وتابع “لكن نيمار قائد ايضا بسبب طريقة لعبه وما يضيفه الى الفريق.”
واستطرد “عندما يكون في افضل حالاته يحدث أثرا كبيرا ونأمل ان يستمر في تألقه لان ميسي سيغيب عنا.”
وتعادل برشلونة التي يسعى لتحقيق رابع القابه في دوري الابطال في ثماني سنوات في مباراته الافتتاحية في المجموعة مع مضيفه روما 1-1 قبل ان يحقق فوزا بشق الانفس 2-1 على باير ليفركوزن على ملعب نو كامب في مباراته الثانية.
وفي اخر مرة واجه فيها باتي في دور المجموعات في موسم 2011-2012 سحق ممثل روسيا البيضاء 5-صفر في مينسك و4-صفر في مباراة العودة في برشلونة.
وفاز باتي الذي يضم بين صفوفه لاعب وسط برشلونة وأرسنال السابق الكسندر هليب بلقب الدوري في روسيا البيضاء للمرة العاشرة على التوالي بعد فوزه 2-صفر على فيتبسك يوم الجمعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن