بيتكوين تتخطى حاجز 50 ألف دولار.. أعلى مستوى في 4 أسابيع

بيتكوين تتخطى حاجز 50 ألف دولار.. أعلى مستوى في 4 أسابيع
بيتكوين تتخطى حاجز 50 ألف دولار.. أعلى مستوى في 4 أسابيع

زادت العملة المشفرة بيتكوين مكاسبها، أمس الثلاثاء، إلى أكثر من 4 % لتسجل مستوى مرتفعا جديدا في 4 أسابيع عند 51 ألفا و294.53 دولار.

وكانت العملة الرقمية الأشهر، قد قفزت خلال تداولات صباح الثلاثاء، بنسبة 3.11%، مسجلة 49 ألفا و335 دولارا، كما قفزت القيمة السوقية لها لتصل إلى 928.340 مليار دولار، كما بلغ حجم التداولات خلال آخر 24 ساعة 34.111 مليار دولار.

وخلال الأيام الماضية تلقت العملات الرقمية بيتكوين (أشهر عملة رقمية في العالم) وأخواتها الدعم من شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الفيدرالي “جيروم باول” أمام الكونجرس الأمريكي، عندما نفى وجود نية لدى البنك المركزي لحظر العملات المشفرة، مع إصدار الصين مؤخرًا قرارًا مماثلًا.

• كم بلغت “بيتكوين” اليوم الأربعاء؟

وأجاب “باول” الملقب بـ”ثعلب الاقتصاد” على سؤال لسيناتور خلال شهادته أمام الكونجرس: “هل تنوي حظر أو تقييد استخدام العملات المشفرة كما نراه في الصين؟” بقوله: “لا نية لحظرها”.

ونجحت سوق العملات الرقمية في تخطي أزمة التشديدات الصينية التي حظرت تداول العملات الرقمية المشفرة، وعزز أرباح بيتكوين (أشهر عملة رقمية في العالم) وأخواتها تغريدة إيلون ماسد المدير التنفيذي لشركتي تيسلا وسبيس إكس، عندما نشر صورة لكلب من نوعية شيبا إينو، وكتب عليها: “فلوكي فرانك بابي”، في إشارة إلى العملة الرقمية “فلوكي إينو” (رمزها FLOKI) التي ارتفعت بأكثر من 33% عقب نشر التغريدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن