بيت لحم.. كشف ملابسات جريمة قتل 3 أبناء لوالدهم حرقا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفاد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، بأن الشرطة ونيابة بيت لحم تمكنتا وبأقل من 12 ساعه من كشف ملابسات مقتل المواطن يوسف ابو عمر (65 عاما) وقبضت على المشتبه بهم.

وفي التفاصيل، قال ارزيقات إن الشرطة تلقت فجر امس الاحد بلاغا يفيد بوصول جثة المواطن يوسف ابو عمر للمستشفى، وافاد ذويه بانه لقي مصرعه بحادث سير انقلاب ذاتي لمركبته في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم.

واضاف ارزيقات انه تم تحريك خبراء الحوادث للمشفى ولمكان وقوع الحادث، وتبين نشوب حريق بالمركبة وبالكشف الظاهري على الجثمان من قبل النيابة والطب العدلي تبين وجود أثار حرق على الجثمان ورائحة بنزين، لذلك تم تحريك طاقم الادلة الجنائية في ادارة المباحث العامة لمكان الحادث للاشتباه بوقوع جريمة قتل .

واثناء التحقيق في ملابسات القضية، اشتبهت المباحث بـ 3 من ابناء المجني عليه، وتم القبض عليهم وبسماع اقوالهم اعتروفوا بارتكاب جريمة القتل.

وفي اقوالهم افادوا أن خلافا وقع بينهم وبين والدهم، وقام احدهم بدفعه على الارض حيث اغمي عليه، ومن ثم قاموا بنقله في سيارته وحرقها والقيام بعملية تمويه من خلال نقلها الى منطقة خلايل اللوز ووضعها بوضعية الحركة للايهام ان الوفاة نتجت عن حادث سير ذاتي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن