تامر حبيب وانتقادات تقبيله الفنانات بتصريحات غريبة

تامر حبيب وانتقادات تقبيله الفنانات بتصريحات غريبة
تامر حبيب وانتقادات تقبيله الفنانات بتصريحات غريبة

أثار الفنان والسيناريست المصري تامر حبيب الجدل بعد تصريحاته الغريبة التي أطلقها ردا على الانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قبلاته للفنانات، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا أصبحت لعنة.

وقال حبيب: “طول عمري في ركن الأخبار من زمان، دا حتى وأنا واقف في عزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية؟”.

وواصل: “أحب أقولهم إن دي دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني ما فيه رجالة كمان وخالاتي وعماتي كانوا بيبوسوني، ودي لعنة السوشيال ميديا”.

وأضاف: “لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات هما عايزين نلبس طرابيش مثلا ما طبيعي نلبس مايوهات وأه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي”.

من جانب آخر، قدم السيناريست تامر حبيب عددا كبيرا من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها مسلسل “لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني، ومن إخراج أحمد شفيق، وضم العديد من الفنانين، منهم أحمد داوود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، علي قاسم، ومحمود قابيل، وسيناريو وحوار تامر حبيب.

كذلك قدم  العديد من المسلسلات، منها “خاص جدا” عام 2009، “شربات اللوز” عام 2012، “طريقي” عام 2015، “جراند أوتيل” عام 2016، “حلاوة الدنيا” عام 2017.

تامر حبيب من مواليد، 10 نوفمبر 1963، تخرج من معهد السينما، ثم التحق بعدها بأكاديمية الفنون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن