تامر حسنى: سأقاضى محطة m2 المغربية لتزويرها توقيعى

تامر حسني

أكد المطرب تامر حسنى، أنه سيسلك الطرق القانونية ضد إحدى القنوات المغربية بسبب تزوير توقيعه على تصريح كتابى يؤكد ظهوره فى إحدى برامج الكاميرا الخفية التى تعرض خلال شهر رمضان، ورغم تصريحه من قبل أنه لم يشارك فى هذا البرنامج، إلا أنه فوجئ بالجهة المنتجة للعمل تنشر تصريحا كتابيا يحمل توقيعه رغم أنه لا يعلم شيئا عن هذا التوقيع.

وكتب الفنان تامر حسنى على صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”: “أعلنت منذ أيام أن من الأصل لم يعرض على برنامج الكاميرا الخفية الذى يعرض على قناة المغربية 2M، وحرصت على التوضيح بكامل الاحترام وإنما المفاجأة الصادمة هى أن تظهر تصريحات صحفية من الجهة المنتجة ومعها تصريح كتابى يحمل إمضاء مزور لى وهذه ليست إمضتى”.

وأضاف: “حينما كنت فى المغرب وشاهدت استقبال الجمهور لى صورتنى أحد الكاميرات وأنا فى غاية السعادة دون أن يخبرنى أحد بأن هذا التصوير يخص أى برنامج وبعد ذلك فوجئت بإعلان البرنامج وأننى أحد ضيوفه وفى الأساس لا أعلم أين المقلب فهذا الاستقبال يحدث بشكل مستمر من رابطة محبى تامر بالمغرب ولهم كل الحب والاحترام”.

وأكمل تامر حديثه: “كان يجب على برنامج بمحطة كبيرة أن يسلك السلوك الاحترافى ويأخذ إمضاء حقيقية ولا يلجأ للتزوير حفاظا على سمعة جميع الأطراف وعدم المتاجرة بالفنانين لجلب المشاهدة، وأنا سأسلك كل الطرق القانونية لمحاربة ما حدث من متاجره وتزوير فى حقى”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن