تحولت إلى نسخة من هيفاء وهبي.. شاهد أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها

تحولت إلى نسخة من هيفاء وهبي.. شاهد أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها
أمل العوضي

أثارت النجمة الكويتية أمل العوضي الجدل بسبب تغير ملامحها حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستقرام)، مجموعة من الصور، ظهرت فيها بإطلالة صدمت متابعيها، حيث لم يتعرف عليها البعض للوهلة الأولى بعد أن تحولت الفنانة الكويتية إلى نسخة من هيفاء وهبي.

وظهرت أمل العوضي بإطلالة باللون الأحمر، وأبرزت الصور تغير ملامحها حيث أصبحت تقرب في الشبه من الفنانة هيفاء وهبي، واعتبرها متابعون أنها تحولت إلى نسخة طبق الأصل منها، معبرين عن انتقاداتهم في التعليقات، ومطالبين منهاه ضرورة التوقف عن عمليات التجميل التي ألغت ملامحها.

أمل العوضي سناب شات

خلل الأيام الماضية، أثارت أمل العوضي الجدل حول تغير ملامحها، حيث نشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لها قبل النوم وظهرت فيها بملامح مختلفة ووجه نحيف لتتباين الآراء حول إطلالتها فبينم اعتبر البعض أنها ازدادت جمالاً بنحافتها، رأى آخرون أن الوجه الممتلئ كان أفضل بكثير وبهذا التغيير خسرت جزء كبير من جمالها.

أمل العوضي قبل وبعد

تعرضت أمل العوضي لانتقادات واسعة بسبب خضوعها المتكرر لعمليات التجميل وطلبوا منها التوقف عن ذلك لأنها أصبحت تشبه خبير الموضة بدر الخلف المعروف باسم كيكة والذي يسبب جدل كبير بسبب مظهره وشعره الطويل ومحاولاته تقليد النساء والفتيات، ليثير تشبيهها بخبير التجميل الإماراتي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أمل العوضي قبل عمليات التجميل

تغير ملامح أمل العوضي لم يقف عند مجرد تغيير ملامحها وإنما عرضها لانتقادات واسعة، حيث عبر متابعوها عن غضبهم بسبب اتجاهها لتغيرات كبيرة في مظهرها وإجراء الكثير من عمليات التجميل فأحياناً تشبه الإعلامية الإماراتية هبة الحسين في حين يعتقد آخرون أنها تشبه أكثر النجمة نور الغندور وتبقى النتيجة أنها لم تعد تشبه نفسها بملامحها الجميلة على حد وصف الجمهور.

تباينت ردود الأفعال حول أمل العوضي فبينما عبر البعض عن غضبهم ورفضهم لعمليات التجميل التي تقوم بها، دافع آخرون عنها وأكدوا أن المكياج والفلاتر والإضاءة كلها أمور تؤثر على مظهرها والتلاعب بها يمنحها مظهر مختلف في كل مرة لأنه يصعب إجراء كل عمليات التجميل تلك خلال فترة قصيرة بخاصة وأنها ظهرت منذ بضعة أشهر بإطلالة مختلفة وأكد الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل.

في حين لم تهتم أمل العوضي بالرد على هذا الجدل كعادتها وكأنها تأكد للجمهور كل مرة أنها لا تهتم لمثل هذه التعليقات والانتقادات عن مظهرها وتغيير ملامحها إلا أنها تحرص على توضيح بعض الأمور بين الحين والآخر.

لم تقف أمل العوضي صامتة على الانتقادات التي توجه لها، حيث أنه بعد تداول العديد من الصور لها بوجه منتفخ وهو ما اعتبره المتابعين علامة واضحة على الخضوع لعمليات التجميل حيث ظهرت وقتها في بعض اللقطات المقربة وقد تضخمت وجنتاها وشفتاها بشكل غير طبيعي، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن عمليات التجميل خلال الفترة المقبلة حتى تستعيد شكلها الذي اعتاد عليه محبوها، ووقتها اكتفت العوضي بالظهور في فيديو عبر سناب شات وأكدت أن الصور تم تقريبها بدرجة كبيرة حتى تبدو بهذا المظهر وقالت نصاً: شو صاير بالله أدش زوم، كما ظلت تتدلل وتحرك خصلات شعرها غير مهتمة نهائياً بانتقادات الجمهور.

تغير ملامح أمل العوضي

وكان الجمهور قد لاحظ تغير ملامح أمل العوضي في شهر يوليو 2020 وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور وتسببت وقتها في جدل كبير.

أما عمليات التجميل التي اعترفت العوضي بالخضوع لها كانت رفع الحواجب بحقن البوتكس حيث نشرت الكثير من المقاطع من قبل من داخل عيادة الطبيب قبل إجراء هذا التعديل وطلب منها الجمهور أيضاً التوقف لأنها لا تزال في الـ31 من عمرها وتتمتع بجمال طبيعي مميز ولا تحتاج للمزيد من عمليات التجميل حتى لا تخسر جمالها الطبيعي الذي أحبه الجمهور.

زوج أمل العوضي الحقيقي

بعد الإعلان عن زواجها من “عبد الله العوضي” بنهاية عام 2008 قررت اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها، وبعد إنجابها لابنتها «منيرة» قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.

مواضيع قد تعجبك:

مشـاهـد جـ ـريـئـة تجمع دانا جبر ويزن السيد تضعهما في ورطة.. شاهدوا ماذا حصل !

“دانا جبر جديدة”.. الفنانة السورية تولين بكري تعلن تهكير حسابها والتسريبات قادمة

 

أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها إلى نسخة من هيفاء وهبي

 

أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها إلى نسخة من هيفاء وهبي

 

أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها إلى نسخة من هيفاء وهبي

 

أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها إلى نسخة من هيفاء وهبي

 

أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها إلى نسخة من هيفاء وهبي

 

أمل العوضي تصدم متابعيها بتغير ملامحها إلى نسخة من هيفاء وهبي

 

1717 2

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن