ترامب “مصارع ثيران” فى صورة جديدة من نجله

ترامب

الوطن اليوم – يستمر نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في نشر الصور الكوميك عن والده في مواجهة للكثير من القضايا المتعلقة، وفي حملة دعمه للانتخابات الامريكية المقبلة المقرر لها الفترة القادمة.

ونشر ترامب الابن، صورة جديدة ساخرة عن والده عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يصف والده بـ “مصارع الثيران” داخل الحلبة، وهو يقضي على ثور ويبتسم.

View this post on Instagram

Have a great weekend everyone🇺🇸🇺🇸🇺🇸

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

وقام الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بالإدلاء بتصريحات قصيرة أمس، وهو الأمر الذى لم يكن مخطط له خلال مؤتمر البيت الأبيض للإحاطة بآخر مستجدات وباء كورونا فى البلاد.

كما طالب الرئيس الأمريكى، للتو بإعادة فتح أماكن العبادة للخدمات الشخصية وتحدث عن المبادئ التوجيهية التى يتم إصدارها لـ “مجتمعات الإيمان”.

وقال ترامب إنه يريدهم أن يفتحوا “فى نهاية هذا الأسبوع”، حيث دعا حكام الولايات إلى فرض قيود على الحجر الصحى المتعلقة بأماكن التجمعات الدينية، وأضاف “إذا لم يفعلوا ذلك فسوف أتجاوز الحكام”.

ووجه ترامب حديثة إلى حكام الولايات قائلا: “اعتبر بعض الحكام أن متاجر الخمور وعيادات الإجهاض ضرورية، لكنهم تركوا الكنائس مغلقة.. هذا ليس صحيحًا. أنا صحح هذا الظلم وأدعو إلى فتح دور عبادة أساسية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن