تركيب أجهزة التكييف في جميع المدارس الحكومية برام الله

تركيب أجهزة التكييف في جميع المدارس الحكومية برام الله

الوطن اليوم – رام الله: أنهت بلدية رام الله تركيب أجهزة تكييف (تدفئة وتبريد) في المدارس الحكومية لمدينة رام الله، في إطار سعي البلدية لتوفير وسائل الراحة للطلبة.

وأكد رئيس بلدية رام الله موسى حديد، أن البلدية انتهت من تركيب أجهزة التكييف في جميع المدارس الحكومية (الصفوف المدرسية وغرف المعلمين والمختبرات)، مشيرا إلى أن البلدية ستواصل رفد هذه المدارس بكافة الاحتياجات العادية وغير العادية لتطوير البيئة التعليمية والصحية في مدارسنا الحكومية.

وأضاف حديد ان البلدية وضمن خطتها لتعزيز البيئة التكنولوجية في مدارس مدينة رام الله، ستقدم خدمة نوعية، من خلال دمج تقنية المعلومات والاتصال في العملية التعليمية، حيث تقوم حاليا بتوريد برمجيات وأدوات مختبر افتراضي لمدرسة زياد أبو عين يمكن من خلاله تنفيذ التجارب العملية بشكل افتراضي يحاكي التطبيق الحقيقي، كذلك يمكن من خلاله تدريس مهارات التفكير، ويحتوي على أنظمة محاكاة للمواد التدريسية، خاصة العلوم بتخصصاته والرياضيات.

يذكر أن بلدية رام الله ومن خلال لجنة ضريبة المعارف، أعلنت سابقا عن طرح مناقصة عامة لتوريد وتركيب أجهزة تكييف (تبريد وتدفئة) مدارس رام الله الحكومية، وقامت بتقوية شبكة الكهرباء في جميع مدارس رام الله الحكومية، لرفع قدرة استيعابها لمشروع التدفئة الجديد.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن