تشافي: راشفورد أخطر مهاجمي أوروبا ولسنا مرشحين للفوز بالدوري الأوروبي

تشافي: راشفورد أخطر مهاجمي أوروبا ولسنا مرشحين للفوز بالدوري الأوروبي
تشافي هيرنانديز

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن المباراة التي تجمع فريقه غدا بمانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ32 الإقصائي ببطولة الدوري الأوروبي صعبة جدا وفي نفس الوقت ستكون رائعة.

وأَضاف تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد: “كلانا وصل إلى أفضل لحظة في الموسم كان الأمر صعبًا على مانشستر يونايتد في البداية، لكنهم يقومون بعمل رائع الآن مع تين هاج ، ونريد أن نظهر أننا منافس قوي يستطيع منافسة فريق بقوة مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يعيش فترة جيدة”.

وتابع تشافي: “ماركوس راشفورد واحد من أفض اللاعبين في أوروبا ويمتلك السرعة والمهارة ويمكنه التغلب على المدافعين بسهولة، لكنني واثق من أننا سنوقف خطورته”.

وأشار تشافي إلى أنه من المؤسف أننا لن نلعب على ملعبنا مباراة الإياب، ولكن بكل تأكيد حسم التأهل سيكون في لعب أولد ترافور.

وتابع: “نحن لسنا مرشحين للفوز باللقب، هناك العديد من الفرق الجيدة جدًا في هذه البطولة، إنها منافسة صعبة للغاية علينا، ورأينا ما حدث في الموسم الماضي”.

ويتواجه نادي مانشستر يونايتد مع نظيره برشلونة في الدوري الأوروبي بعدما تصدر النادي الإنجليزي مجموعته، بينما انضم برشلونة للبطولة لاحتلاله المركز الثالث في المجموعة التي لعب فيها بدوري أبطال أوروبا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن