تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد في كأس ملك أسبانيا 2019

تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد في كأس ملك أسبانيا 2019

الوطن اليوم – وكالات: يحتضن ملعب “كامب نو” في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت فلسطين، موقعة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بين برشلونة وريال مدريد.

ومن بين جحافل النجوم، الذين سيتواجدون في المواجهة المرتقبة، اختار برشلونة التشكيل المثالي لكلاسيكو الكأس، والذي تمتع فيه بالأفضلية:

مارك تير شتيجن: كان الحارس الاحتياطي، ياسبر سيليسن، يستحق مكانًا في هذه التشكيلة، لكن الإصابة أبعدته عن اللقاء، ما وضعنا أمام خيار طبيعي، متمثل في تير شتيجن، خاصةً في ظل انخفاض مردود حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، وعدم وضوح الرؤية حول إمكانية مشاركة كيلور نافاس.

جوردي ألبا: يقدم الظهير الأيسر للبلوجرانا مستويات جيدة هذا الموسم، بينما انخفض مردود مارسيلو، ما أدى لجلوسه أحيانا على مقاعد البدلاء.

جيرارد بيكيه: يعد بيكيه المدافع الأفضل في صفوف فريقه، وهو ما يرجح كفته على مدافع ريال مدريد البعيد عن مستواه، رافاييل فاران.

سيرجيو بوسكيتس: لا زال بوسكيتس صمام أمان فريقه، والأكثر قدرة على ضبط الإيقاع، ليتفوق في مركز لاعب الوسط المتأخر، على كاسيميرو، نجم ريال مدريد.

إيفان راكيتيتش: يحافظ الدولي الكرواتي على ثبات مستواه، رغم التغييرات العديدة التي تحدث في صفوف فريقه.

ليونيل ميسي: ستظل الشكوك حول مشاركته في المباراة قائمة، حتى إعلان تشكيلة الفريق الكتالوني، لكن أفضليته ليست محل نقاش، وهو الذي أحرز 50 هدفا عبر مسيرته، في كأس الملك، وسجله في كل المسابقات هذا الموسم، يحتوي على 29 هدفا في 27 مباراة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن