تطور مبشر بحالة دلال عبد العزيز و اقتراح بإجراء زراعة رئة

تطور مبشر بحالة دلال عبد العزيز و اقتراح بإجراء زراعة رئة
تطور مبشر بحالة دلال عبد العزيز و اقتراح بإجراء زراعة رئة

طرأت تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعد أن كشفت مصادر طبية بالمستشفى الذي كانت تعالج فيه، عن اقترح إجراء عملية زراعة رئة لها، لكن أسرتها رفضت بشدة لخطورة العملية.

ونقلت عبد العزيز قبل أيام، من مستشفى خاص إلى حكومي، في حين لا تزال تعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وتتلقى العلاج منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر.

وذكرت مصادر طبية أنه قبل نقل الفنانة المصرية مؤخرا، إلى مستشفى آخر لتلقي العلاج، فقد اقترح إجراء عملية زراعة رئة لها، لكن أسرتها رفضت بشدة، لخطورة العملية.
ليّ

كما زفت المصادر بشرى سارة، بعدما شهدت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تحسنا ملحوظا، خاصة أنها تستطيع التحدث والسير بشكل طبيعي، كما أن أسرتها موجودة معها بشكل دائم، وهناك احتمالية كبيرة بأن تغادر المستشفى خلال أسبوعين من الآن، إذا استمرت على هذا النحو من التحسن.

وأوضحت المصادر، أن دلال عبد العزيز، تعاني من تليف في الرئة، وهو أحد المضاعفات التي تنتج عن الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها ستكون بحاجة لوضعها على جهاز أكسجين، حتى إذا ما تقرر نقلها للمنزل.

في الوقت نفسه، أكدت المصادر أن دلال ما زالت على غير علم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وأن الأسرة تتخوف بشدة من وصول هذا الخبر إليها، وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي، بعدم تداول أي أخبار أمامها.

كما طلبت الأسرة، من إدارة المستشفى تقليل عدد أفراد الطاقم الطبي المشرف على متابعة حالتها الصحية، لضمان عدم معرفتها بخبر وفاة سمير غانم.

وكانت دلال قد نقلت مطلع هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي آخر، في خطوة أرجعتها مصادر طبية لعدة أسباب، هي أن المستشفى الحكومي معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، وأنَّ الحالة تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج، كما أن وجهة نظر الأطباء بأن الاستمرار في المستشفى نفسه وفي حالة العزلة ذاتها، ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص، والسبب الثالث هو أن الأطباء وطاقم التمريض لم يعد لديهم ما يقدمونه للحالة.

وانتشرت خلال الأيام الماضية، إشاعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ونفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية، بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنها مازالت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.

وغضبت عائلتها من الشائعة، مما اضطر الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنتها دنيا سمير غانم، للخروج عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، لنفي الأخبار، ووجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الإشاعات، قائلاً: “بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن