تعرف على موعد قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

تعرف على موعد قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد إقامة دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد 2023/2022، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة.

موعد انطلاق قرعة دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق قرعة دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة “نيون” السويسرية، كما كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن القرعة ستنطلق في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثالثة عصرا بتوقيت الإمارات.

الأندية المتأهلة إلى دور 16 بالدوري الأوروبي

ونجحت العديد من الفرق في التأهل إلى ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ويعد أبرزهم هم: يوفنتوس، سبورتينج لشبونة، إشبيلية، بايرن ليفركوزن، يونيون برلين، ومانشستر يونايتد، روما الإيطالي.

موعد انطلاق مباريات الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات الذهاب من دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل الموافق 9 مارس 2023، بينما ستقام مباريات الإياب يوم الخميس الموافق 16 من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لقرعة دور الستة عشر من الدوري الأوروبي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات (بي إن سبورتس) القطرية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، كما سيتم بث قرعة دور الـ 16 في دوري الدوري الأوروبي، على الهواء مباشرةً عبر قناة (بي ان سبورتس) الإخبارية.

التردد (ميجا هرتز) 11566

معدّل استقطاب: أفقي

معدّل الترميز27500

معدّل تصحيح الخطأ: 2/3.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن