تعرف على موعد مباراة منتخب مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم 2022

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

كسر منتخب مصر، قاعدة تفوق منتخبات التصنيف الأول على أصحاب التصنيف الثاني، بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار ذهاب الدور الحاسم للتأهل لكأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وحقق منتخب مصر الفوز الوحيد لأصحاب التصنيف الثاني على أصحاب التصنيف الأول، على الرغم من إقامة مباراة الذهاب على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الثاني، إلا أنه لم يحقق أي منتخب من التصنيف الثاني الفوز سوى مصر، حيث تعادلت الكونغو الديمقراطية وغانا أمام المغرب ونيجيريا، وخسرت الكاميرون ومالي أمام الجزائر وتونس.

• منتخب مصر أمام السنغال.. ماذا قال محمد صلاح في رسالته الأخيرة؟

منتخب مصر يهزم السنغال بهدف في جولة الذهاب

حقق منتخب مصر فوزا صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتقى المنتخبان بإستاد القاهرة الدولي في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات، قبل أن يصطدما إيابا يوم الثلاثاء المقبل، سيناريو بداية المباراة كان مثاليا، إذ نجحت مصر في التقدم بهدف مبكر سجله ساليو سيسيه بالخطأ في مرمى فريقه.

وجاء الهدف بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ردت من العارضة قبل أن تصطدم بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى داخل الشباك، ليقود الفراعنة للفوز 1-0.

وبات منتخب السنغال بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال مصر في الإياب، عبر الفوز بفارق هدفين على الأقل، لخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالي في السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في العاصمة السنغالية داكار.

مشوار الفراعنة والسنغال قبل المحطة الأخيرة

تأهل المنتخب المصري من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة في المستوى الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطني بركلات الترجيح.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن