تعرف على موعد مباريات اليوم الأحد 23 يناير والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباريات اليوم الأحد 23 يناير والقنوات الناقلة
تعرف على موعد مباريات اليوم الأحد 23 يناير والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم الأحد العديد من المباريات المهمة، والمرتقبة على صعيد الدوريات الأوروبية والعربية بجانب كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث تبدأ منافسات الأدوار الأقصائية بمواجهتين من العيار الثقيل.

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره كريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6 مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بثها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

وفي مباراة أخرى يستضيف فريق أرسنال نظيره بيرنلي، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 مساء بتوقيت أبوظبي،والتي من المقرر بثها عبر عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وفي مباراة نارية يلتقي فريق تشيلسي مع جاره اللندني توتنهام، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

♦ يورجن كلوب: كأس الأمم الأفريقية ستكون كارثة على ليفربول

وفي الدوري الإسباني يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إلتشي ضمن مباريات الجولة 22، حيث تنطلق المباراة الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها عبر قناة beIN Sports 1 HD على الهواء مباشرة.

وفي مباراة مرتقبة يعود برشلونة لخوض غمار منافسات الدوري الإسباني، بمواجهة خارج ملعبه ضد ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الـ22، حيث تنطلق في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي من المقرر نقلها عبر قناة “beIN Sports HD 1”.

وفي الدوري الإيطالي يستقبل فريق ميلان نظيره يوفنتوس في قمة الجولة 23، حيث تنطلق المباراة الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع يوتيوب.

وفي الدوري الألماني “بوندسليجا” يلتقي فريق بايرن ميونخ مع مضيفه هيرتا برلين، في إطار الجولة 20، حيث تنطلق المباراة في تمام 7.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.30 مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية، المباراة على الهواء مباشرة.

وفي الدوري الفرنسي يستضيف فريق باريس سان جيرمان على ملعبه حديقة الأمراء نظيره استاد ريمس، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي، ةالتي من المقرر أن تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بنقل المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة.

وفي كأس أمم أفريقيا يفتتح منتخب بوركينا فاسو أولى مباريات الدور ثمن النهائي بمواجهة الجابون، حيث تنطلق المباراة الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2 على الهواء مباشرة.

ويلتقي منتخب تونس مع نيجيريا ضمن مباريات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا في الكاميرون، حيث تنطلق في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة ليلا بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن يتم نقلها عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2 على الهواء مباشرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن