تغيير خريطة رامز جلال في برنامجه الرمضاني 2021

تغيير خريطة رامز جلال في برنامجه الرمضاني 2021
تغيير خريطة رامز جلال في برنامجه الرمضاني 2021

احتل اسم النجم المصري رامز جلال ترند شبكات التواصل الاجتماعي بمجرد أن نُشرت إحدى صوره وتبدو كأنها من كواليس برنامجه الرمضاني الجديد المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني لعام 2021.

ومن خلال صحيفة (الوطن اليوم) الإلكترونية نكشف عن بعض الأسرار الخاصة بـ “برنامج رامز جلال” الجديد.

تغيير المكان

رغم أن إدارة البرنامج كانت تنوي التصوير في دبي، لكن يبدو أن انتشار خبر تصوير حلقات البرنامج هناك جعلت فريق عمل البرنامج يغيّرون خطتهم، حيث علمت (الوطن اليوم) أن التصوير يتم داخل دولة السعودية، وما زال اسم البرنامج غير معلن حتى الآن رغم انتشار أخبار عن اختيار اسم “رامز مريض نفسي”.

نجوم رفضوا رامز جلال

وعلمت (الوطن اليوم) أن هناك عدداً من النجوم اعتذروا عن الظهور في البرنامج رغم المقابل المادي الضخم الذي عرضته عليهم إدارة البرنامج، ويتردد أن من بين هؤلاء النجوم النجم المصري محمد هنيدي، خاصة أنه سبق أن ظهر في أكثر من موسم لـ “برامج رامز جلال” خلال السنوات الماضية، وكذلك بعض أسماء نجوم كرة القدم في النادي الأهلي.

ويحاول فريق عمل البرنامج وضع خريطة جديدة لأسماء النجوم بعد اعتذار عدد ليس قليل من الأسماء المرشحة للظهور في حلقات البرنامج.

ويتردد أن السوبر ستار راغب علامة صور إحدى حلقات البرنامج، كما ستشهد الحلقات أسماء مفاجئة من النجوم العرب ممن يشاركون في مقلب رامز جلال للمرة الأولى.

تابع المزيد:

هند القحطاني تثير جدلا بحديثها عن استضافتها في برنامج رامز جلال! (شاهد)

“رامز جلال” يتصدر تريند جوجل بعد تلقيه تحذيرًا من “الإعلاميين”

رامز جلال ينشر كواليس من حلقته مع الفنان باسم ياخور

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن