تفاصيل الرؤيا التي قالها الشهيد مازن فقها لأصدقائه قبل إستشهاده بساعات !

مازن الفقهاء

كشف عمر عصيدة خال زوجة الشهيد مازن فقها عن تفاصيل رؤيا رآها الشهيد مازن في منامه قبل يومين من إستشهاده ،حدثها لأصدقائه أثناء رحلتهم الاخيرة التي قضوها يوم الجمعة الذي صادف عملية إغتياله في أرضٍ خالية في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة ، قائلًا: ” رأيت أننا دخلنا في تحرير فلسطين والناس تذهب لـــــ “تل أبيب”؛ كل شخص يريد أخذ حصته وغنيمته”.

ويواصل  الشهيد مازن سرد الرؤيا: “كنتُ أمشي و”تل أبيب” ما زالت بعيدة، فرأيت بيتًا أبيض وقلت سأدخل به وسآخذه وبعدها نكمل”؛ ويعلق صاحبه: “كان أبو محمد يعتقد جازما أن تحرير فلسطين سيكون قريبًا”.

وما أن أسدل الليل ستاره كان صوت طائرات الاستطلاع يدَّوي منخفضًا وبشكل مكثف منذ مساء يوم الجمعة؛ فغادرت عائلتان وبقيت عائلة فقها وعصيدة، يقول عمر عصيدة: “كان أبو محمد لديه فطنة للأمور الأمنية، ولكن استمر الاستطلاعي فوق المنطقة، وهذا ليس غريبًا على الأماكن التي يتواجد فيها فقها، فيكون الطيران مكثفًا”.

وما أن حان أذان العشاء قال الشهيد مازن لخال زوجته: “سامع هي الطيران فوقنا “، فكان صوت طيران الاستطلاع منخفضًا، ويعقب عصيدة بالقول: “لطالما كان مازن يعتقد جازمًا أنه مراقب ومتبع من الطيران والعملاء، وكان دائمًا يحمل السلاح ويلازمه”.

ويكمل: “غادرنا الأرض حين أذان العشاء واستشهد على إقامة الصلاة”.

يختم خال زوجته الحديث: ” أبو محمد من أصحاب الهدف الكبير لا ينظر إلى الأهداف الصغيرة، لتحقيق العمل بشمولية؛ وكان من القلائل المعهود لهم بحكمتهم ودرايتهم وإصرارهم على إكمال مشوار المقاوم الذي عشقه”.

المصدر: فلسطين أون لاين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن