تفاصيل زيارة وفدي حركتا حماس والجهاد الإسلامي للسفارة الإيرانية في روسيا

تفاصيل زيارة وفدي حركتا حماس والجهاد الإسلامي للسفارة الإيرانية في روسيا
زيارة وفدي حماس والجهاد السفارة الإيرانية في روسيا

زار وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة موسى أبو مرزوق، برفقة وفد قيادي من حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين يترأسه الأمين العام للحركة زياد النخالة، سفارة إيران في العاصمة الروسية موسكو.

وفيما يلي نص البيان كما وصل صحيفة (الوطن اليوم) الإلكترونية:

زار وفد حركة حماس، برئاسة الدكتور موسى أبو مرزوق، برفقة وفد قيادي من حركة الجهاد الإسلامي يترأسه الأمين العام للحركة الأستاذ زياد النخالة، سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة الروسية موسكو.

وضم وفد حماس عضو المكتب السياسي الأستاذ زاهر جبارين، وممثل الحركة لدى موسكو، وضم وفد حركة الجهاد الإسلامي كلًا من أعضاء القيادة الدكتور محمد الهندي، وأبو السعيد الميناوي، والدكتور أنور أبو طه.

وكان في استقبال الوفد بمقر السفارة، السفير الإيراني لدى موسكو د. كاظم جلالي، ونائب رئيس البعثة حسين مالكي، وعدد من المساعدين.

ووضع الوفد المشترك جلالي في صورة المستجدات والتطورات السياسية على الساحة الفلسطينية، ولا سيما عقد الانتحارات العامة، ورؤية الحركتين لتجاوز الانقسام الفلسطيني، إضافة إلى الانتهاكات الإسرائيلية والأوضاع الميدانية التي تشهدها الأراضي المحتلة.

وأكد جلالي موقف إيران الثابت من القضية الفلسطينية، وعلى دعمها المستمر للمقاومة الفلسطينية بشتى السبل والإمكانات المتاحة.

وشكر الوفد الموقف الإيراني من القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية مستمرة، حتى التحرير والعودة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن