تفاصيل ليلة القبض على منار سامي بتهمة الفسق والفجور (شاهد)

منار سامي
منار سامي

الوطن اليوم – يجري مكتب المدعي العام تحقيقاته مع المتهمة منار سامي، أحد مشاهير تطبيق التوك توك الشهير، التي تم القبض عليها اليوم بتهمة التحريض على الفسق والفجور وعرض مقاطع فيديو إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على منار سامي

وتمكنت إدارة الفنون العامة من القبض على المدعى عليها “منار” لنشرها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة بنفسها والتحريض على الفسق والفساد.

كشفت التحقيقات أن المدعى عليها قامت بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء وبثه على الشبكات الاجتماعية بهدف جذب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

حدث ذلك في سياق تعاون وزارة الداخلية المستمر مع النيابة العامة لمهاجمة أي شخص يقوم ببث أو نشر مقاطع فيديو إباحية على وسائل التواصل الاجتماعي ومحاسبة الجناة حتى لو قاموا بإزالة المحتوى أو إنهاء حسابهم.

وقد جعلت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعي تجذب أعدادًا كبيرة من الفتيات في الآونة الأخيرة لتصوير نفسها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة الجمهور والحصول على مبالغ مالية، وأن بعض الفتيات تم اسقاطهن في مستنقع الرذيلة وممارسة البغاء بسببها.

وأكد مصدر أمني القبض على المتهمة وبصحبتها شاب يدعى “عبد العزيز”، والسابق اتهامه في عدة قضايا.

وكان “فرحات” قد تقدم ببلاغ ضد منار سامي، حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال إنّه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ (تيك توك) اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه، ظهرت منار سامي لتثير الغرائز و الجدل من جديد، بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات، واتهمها بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها.

منار سامي 1

منار سامي 2

منار سامي 3

منار سامي 4

منار سامي 5

منار سامي 6

منار سامي 7

منار سامي 8

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن