تفسير رؤيا الاقارب في المنام

تفسير رؤيا الاقارب في المنام

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، الأقارب سَند ومهما كانت الخلافات فيبقى القريب بجانبك سواء كان من الأسرة الصغيرة أو من الأهل، لكن هناك من المتشائمين من يرى بأن الأقارب عقارب وقد تجد الخير في الغريب ولا تجده في القريب، في عالم تفسير الأحلام تواجد، الأقارب في المنام، له عدة أوجه وهو من الرموز الشائعة بين الناس.

رؤية الأقارب والأهل في المنام، غالبا ما ترتبط بالأحداث الدائرة في الوسط الأسري نقاشات زيارات خلافات مناسبات سواء مفرحة أو محزنة، أغلب الاحلام تتمحور حول هذه الأمور ورغم أنها تكون خاصة بالحالم إلا أنها تهم باقي الأسرة الصغيرة أو الأهل بصفة عامة.

رؤية اجتماع الأهل في المنام، وهم في حالة فرح فربما تشير الرؤيا إلى مناسبة سارة، والعكس إن كان اجتماع الأهل في المنام، يطغى عليه الحزن فربما يشير إلى حدث محزن قد يعيشه الحالم برفقه أسرته .

مكان تواجد اللأقارب في المنام.

له معاني متعددة كغرفة النوم او المطبخ الصالون او مكان مجهول او سوق.

رؤية الاهل في غرفة النوم في المنام، فهذا يشير الى تدخل بعض الاقارب في شؤونك الخاصة سواء مع الزوج أو في بعض القرارات او الضغوطات.

رؤية الأهل في الصالة أو مكان استقبال الضيوف، فإن كانوا في حال جيد وحسن فربما يشير إلى فرج وخروج من محنة بفضل أحد الأقارب، أما إدا كانوا في حالة حزن أو غضب فربما يشير إلى زيادة المشاكل التي قد يكون بعض الأهل سببها.

رؤية الأهل في المطبخ إشارة إلى مشاحنات ومواجهات بين الأهل .

رؤية تجمع الأهل حول البيت أو في الباب فتشير إلى انكشاف أو افتضاح أمر ما بين الناس سواء تعلق الأمر بالرائي أو بشخص يسكن في داك البيت.

رؤية اجتماع الأهل وتبادلهم الحديث في السوق أو مكان عام فربما يشير إلى أن أحد الاقارب قد يكشف سرا أو يفتضح أمر الرائي أو شخص من الأهل وقد يؤدي إلى مهانة أو ذل وقد تكون تهمة حقيقة أو باطل.

حالة الأهل في الرؤيا.

رؤية الأهل مجتمعين وهم في صمت فربما يشير إلى مراقبتهم لنسيرة حياتك سواء بنجاح أو فشل وقد تشير أيضا إلى أن موضوعا ما عليك توضيحه للآخرين.

رؤية الأهل يتحدثون فيما بينهم يناقشون موضوعا ما فهذا يشير إلى النجاح الدي قد يحققه الرائي في موضوع ما ، وإما إدا ما كان كلامهم عبارة عن نميمة أو غيبة أو كلام فارغ فربما يشير إلى فشل قد يواجهه الرائي في موضوع ما.

رؤية الأهل يأكلون في المنام.

رؤية الأقارب مجتمعين يأكلون في مكان مخصص للأكل فهذا خير يأتي للرائي ، أما رؤيتهم يأكلون في الحمام أو غرفة النوم فربما يشير إلى مشاكل،ر وأما إدا كانوا يأكلون في صمت فرما يشير إلى حزن قد يكون بفراق شخص، والله اعلم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن