تفعيل سداد جميع المتأخرات عن موظفين غزة المسجلة بأسمائهم اشتراكات الكهرباء

تفعيل سداد جميع المتأخرات عن موظفين غزة المسجلة بأسمائهم اشتراكات الكهرباء
رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة أ. عصام الدعليس

قررت لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة مساء اليوم الأربعاء تفعيل سداد جميع المتأخرات عن الموظفين المسجلة بأسمائهم اشتراكات الكهرباء، بحيث يتم خصمها من المستحقات على أن يستمر إلتزام الموظف بالسداد الآلي حسب نسبة الراتب. وأصدرت عدد من القرارات المهمة.

وفيما يلي نص القرارات كما ذكرها المكتب الإعلامي الحكومي في بيان له:

• تفعيل سداد جميع المتأخرات عن الموظفين المسجلة بأسمائهم اشتراكات الكهرباء، بحيث يتم خصمها من المستحقات على أن يستمر إلتزام الموظف بالسداد الآلي حسب نسبة الراتب، وذلك في إطار السعي الحكومي للمساهمة بتحسين خدمات شركة توزيع الكهرباء للمواطنين، وتحصيل ديونها من المشتركين وخاصة موظفي الحكومة عبر السداد الآلي.

•اعتماد كشف الرتب العسكرية المستحقة في وزارة الداخلية والأمن الوطني، ضمن المرحلة الثانية، وعددهم (1358) من الرتب السامية التي استوفت كامل الشروط القانونية للترقية.

• أقرت اللجنة صرف مبلغ (350,000) دولار لصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان لتدعيم كاسر الموج بميناء غزة البحري.

• اعتمدت اللجنة كل من: دليل إجراءات العمل الموحد للتعامل مع حالات النساء والفتيات الناجيات من العنف، ولائحة العمل التطوعي في الدوائر والمؤسسات الحكومية، ووثيقة التدخلات لجودة وتكامل بيانات حوادث الطرق.

• اطلعت اللجنة على تقرير مقدم من ديوان الموظفين العام حول إجراءات عقد مسابقات الوظائف الاشرافية ضمن المرحلة الأولى في الوزارات والمؤسسات الحكومية لعدد(300) دائرة، وصادقت اللجنة على الترتيبات اللازمة للإعلان عن نتائج المسابقات الأسبوع القادم من قبل ديوان الموظفين العام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن