تقتل طفلها بوحشية بعد فشلها في إثبات نسبه

وكالات / ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، القبض على ربة منزل بعزبة حجازي بمنطقة سيدي جابر، لقيامها بقتل طفلها الرضيع بوضع بطانية على وجهه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، بعد فشلها في إثبات نسبه.

تعود الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغا من ‘إسراء أ أ’ 19 سنة، بدون عمل، مقيمه عزبة حجازي بدائرة القسم بوفاة نجلها الطفل ‘إمام ال ر’ البالغ من العمر 9 شهور داخل الشقة سكنها.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن المُبلغة كانت تربطها علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص التي حملت منه سفاحًا في الطفل المذكور وسابقة محاولتها التخلص منه عقب ولادته بمستشفى السرايا.

وأضافت التحريات أن الأم سبق وقامت بإلقاء الطفل بسلة المهملات داخل دورة مياه المستشفى ووضع منديل ورقى في فمه إلا أن العاملين بالمستشفى تمكنوا من إسعافه وإنقاذه ومحرر بشأن الواقعة المحضر إداري القسم ‘سبق الإخطار بالواقعة.

وبمواجهتها أقرت في التحقيقات بصحة ما جاء بالتحريات واعترفت بقيامها بقتل نجلها بأن وضعت بطانية على وجهه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة.

وأضافت المتهمة أنها قامت بقتل طفلها بسبب سوء معاملة أهليتها وجيرانها وفشلها في إثبات نسب الطفل في الدعوى المرفوعة منها ضد ‘السيد ر ال’ وورود تقرير الطب الشرعي يفيد نفى نسب الطفل للمتهم المذكور.

وتم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة سيدي جابر وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن