تواصل الاستعدادات لافتتاح مهرجان التسوق في 18 الجاري

الوطن اليوم / رام الله

تواصل مؤسسة الناشر وبالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، الاستعدادت لافتتاح مهرجان التسوق في الفترة من 18 وحتى 21 آذار الجاري، وذلك تحت رعاية معالي نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد الوطني د.محمد مصطفى.

يهدف المهرجان الى تفعيل الحركة التجارية الفلسطينية، الى جانب التعريف بالمنتجات الوطنية والمنتجات العالمية المستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني، في ظل حملة المقاطعة الشعبية للمنتجات الاسرائيلية.

كما يسعى الى زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي عن طريقتوفير سوق استهلاكي يوفر للمستهلك الفلسطيني كل ما يحتاجه من السلع بأسعار خاصة تحت سقف واحد.

ويتزامن المهرجان مع الاحتفال بعيد الأم، وبالتالي سيستفيد الزوار من العروض والخصومات التي ستقدمها الشركات المشاركة، الى جانب تخصيص مساحة وعروض متنوعة للأطفال.

ويشكّل هذا الحدث الاقتصادي الهام فرصة أمام التجار المحليين لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية واعلانية للحدث، والتشبيك وبناء العلاقات التجارية بين التجار والموزعين ومع التجار والمتسوقين من فلسطينيي ال48.

ويجسد مهرجان التسوق الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والقطاع الخاص، من خلال الشراكة بين مؤسسة الناشر والغرفة التجارية للعام الثالث على التوالي، مسهماً في تجاوز الواقع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني.

يشارك في المهرجان قطاعات متنوعة أهمها الصناعات الغذائية، الصناعات الورقية، الملابس، الأحذية، مواد التجميل والاكسسوارات، ألعاب الأطفال، التدفئة، الأثاث، أدوات منزلية، سجاد، مفروشات، تجهيزات مكتبية، مطابخ، مواد بناء، شركات تنظيف، أعمال يدوية، خدمات.

هذا ويتواصل المهرجان على مدار أربعة أيام في أكبر صالات العرض في فلسطين- قاعات منتزه البيرة.

ويقام بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، وراعي التكنولوجيا الزيتونة للإتصالات وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، وبرعاية إعلامية من شبكة راية الاعلامية وصحيفة الصنارة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن