توضيح حول حقيقة عمل مشترك بين محمد رمضان وريان جيلر

محمد رمضان وريان جيلر
محمد رمضان وريان جيلر

قال محمود رمضان شقيق ومدير أعمال الفنان المصري محمد رمضان، إنه لم يعد ريان جيلر نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، بالعمل في مشروع فني مع شقيقه محمد.

وأوضح محمود رمضان، أنه لم يتم التنسيق بينه وبين ريان جيلر على المشاركة في مشروع فني، كما أنه لم يتم عرض أي دور عليه في ظل عدم وضوح الرؤية الفنية المقبلة.

وأشار مدير أعمال محمد رمضان إلى أن شقيقه محمد رمضان يواصل التحضيرات لمسلسله الرمضاني المقبل “الإمبراطور” الذي يجسد فيه شخصية الفنان المصري الراحل أحمد زكي، مبينا أنه لم يتم إسناد العمل لمخرج بشكل رسمي حتى الآن، ولذلك لن يستطع أن يعد ريان جيلر بدور دون الحصول على رأي المخرج.

وكان ريان جيلر قد كشف عن مفاجأة قيد التحضيرات وهي: عبارة عن مشروع فني مع الفنان المصري محمد رمضان، متابعًا أن رمضان يعد صديقًا له، فضلًا عن إشادته الدائمة بأعمال الفنان والتفاعل معه، وأكد أنه لم يستغل علاقته بمحمود كي يعمل مع الفنان المصري كون الاختيار شخصيا من جانب مدير أعماله، ولفت إلى أن هناك تعاونًا فنيًا آخر مع المنتج أحمد السبكي.

وأعرب ريان جيلر في تصريحات صحفية له، عن ندمه على التصرفات غير العقلانية التي كان يقوم بها في مرحلة ما قبل الشباب، مبينًا أنه كان يعتبر نفسه طفلًا وقت تلك التصرفات وكان يقوم بها وهو في سن غير مسؤول، مؤكدًا أنه لم يكن يدرك كيفية إتقان استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر ريان جيلر في الوقت ذاته عن انزعاجه من معاتبة البعض له على محاسبته على تلك التصرفات بدون مبررات، موضحًا في تصريحات صحفية أنه أصبح شابًا ويدرك الأمور بشكل أفضل.

وتابع: “اللي فات مات وأسعى للتحسين من نفسي.. نعم أخطأت كثيرًا وهناك أشياء ندمت على فعلها لكني أتعلم وأعتذر وأتغير فلا يوجد إنسان غير معصوم من الخطأ”.

وبشأن أزمته الأخيرة التي كاد يتعرض فيها للدهس من جانب أحد الأشخاص قال: “هذا الأمر انتهى بتنازلي عن القضية التي رفعتها ضد الشخص الذي حاول دهسي”، مبينًا أن عائلته كسرت خاطره رغم أن الشخص كان يحاول دهسه وهو في حالة طبيعية إلا أنه كان يرى أن تصرفه غير سوي وتم التحريض عليه من قبل أعدائه.

وأكد ريان جيلر أن لديه أعداء كُثر رغم حبه للسلام، ولكنه يراهم في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتبر عالمًا افتراضيًا كونه يرى محبة الناس إليه في المجتمع الحقيقي، مستنكرًا الكره الذي يتعرض له من قبل البعض بدون أسباب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن