توضيح هام من الشعبية حول قرار “مزعوم” للأمين العام سعدات

توضيح هام من الشعبية حول قرار

الوطن اليوم: نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الجمعة، ما يجري تداوله على بعض المواقع من إصدار الأمين العام أحمد سعدات “قرارًا مُلزمًا لقيادة الجبهة الشعبية في الداخل والخارج”.

وأكّدت الجبهة في تصريح وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه، أن ما يُتداول ليس أكثر من هراءٍ وفبركة غير بعيدة عن جهات أمنية، أو أطرافٍ تناصب الجبهةَ العداءَ، تتوهم أنها قادرة على خلق بلبلة في صفوف الجبهة وأنصارها.

وعبَرت “الشعبية” عن ثقتها بأن هكذا أخبار ملفقة ومفضوحة، لا يمكن لها أن تكتسب أي مصداقية، فالجبهة كما يعرفها شعبنا وقواه، تقرر سياساتها ومواقفها بشكل ديمقراطي، كما أنها على ثقة بأن هكذا أخبار زائفة لن تصمد أمام وعي رفاقها وأنصارها.

وختمت الجبهة بدعوة مواقع التواصل الاجتماعي ذات المصداقية بتوخي الحقيقة أولاً، وعدم المساهمة في ترويج الافتراءات، كالتي نُسبت لسعدات، لقطع الطريق على الأهداف الخبيثة من ورائها.

ونشرت مواقع إخبارية محسوبة على حركة فتح والسلطة الفلسطينية مؤخرا خبرا مفاده بأن الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات أصدر قرارًا ملزمًا لقيادة الجبهة في الداخل والخارج، بوقف كافة الحملات التحريضية ضد السلطة الوطنية وحركة فتح والرئيس محمود عباس.

وبحسب هذه المواقع فإن “سعدات دعا في رسالة بعث بها إلى الرئيس محمود عباس من داخل السجن إلى فتح صفحة جديدة والتغلب على كافة الإشكاليات بالحوار، مؤكداً أن من يخالف قرار وقف التحريض سيعرض للفصل من الجبهة”.

ووفق الخبر فإن سعدات “طلب من قيادات الصف الأول بالجبهة الشعبية إلى ضرورة العودة لممارسة مهامهم باللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وكافة مؤسسات وأطر المنظمة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن