جبريل الرجوب يتحدث عن تفاصيل اجتماع مركزية فتح وشكل قائمة الحركة للانتخابات

جبريل الرجوب يتحدث عن تفاصيل اجتماع مركزية فتح وشكل قائمة الحركة للانتخابات

قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، اليوم السبت 27 مارس 2021م، إن اجتماع اللجنة المركزية بالأمس، شهد نقاشًا عميقًا وشاملًا لآليات تشكيل قائمة حركة فتح بالانتخابات التشريعية المقبلة، مشيرًا إلى أنها ستعبر عن كل مكونات الشعب الفلسطيني.

وأضاف الرجوب في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، أنه تم الاتفاق باجتماع المركزية أمس على استكمال الحوار على مستوى اللجان المشكلة من اللجنة المركزية خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

• موسى أبو مرزوق يتحدث عن صفقة التبادل وتأجيل الانتخابات الفلسطينية

وأشار إلى أنه سيكون هناك اجتماعًا تشاوريًا للجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس، مساء الأحد المقبل، سيتم إقرار القائمة كاملة بكل مكوناتها، برؤية استراتيجية تنسجم مع فكر وعقيدة حركة فتح.

وتابع: “بعد ذلك سيكون هناك لقاءً موسعا يشارك فيه المجلس الثوري، والاستشاري، وأمناء سر الأقاليم، بالإضافة لبعض رموز الحركة للمصادقة بشكل نهائي على قائمة حركة فتح للانتخابات”، مضيفًا أنه ابتداءً من الأول من نيسان/إبريل المقبل، سنشارك الشعب الفلسطيني، نصر العملية الديمقراطية.

وشدد الرجوب في حديثه إلى أن حركة فتح ذاهبة لوحدها نحو جبهة وطنية عريضة، مضيفًا: “منفتحون على القطاع الخاص والأكاديميين والمناضلين والسياسيين، لكن هناك ثلاثة عناصر ثابتة، هي الجغرافيا والشباب والمرأة”.

يذكر أن اللجنة المركزية لحركة “فتح” قد عقدت اجتماعاً لها، مساء أمس الجمعة، برئاسة الرئيس محمود عباس، وذلك بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وخرجت باجتماعها إلى أنها ستقر الخطوط العريضة لتحديد قائمة حركة فتح للانتخابات باجتماعها المقبل يوم الأحد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن