جلعاد أردان: نحن قريبون من نقطة النهاية في غزة

جلعاد أردان: نحن قريبون من نقطة النهاية في غزة
جلعاد أردان

الوطن اليوم – وكالات

قال وزير الامن الداخلي الإسرائيلي وعضو الكابنيت “جلعاد أردان”، مساء اليوم الخميس، ” إننا قريبون من نقطة النهاية بشأن الوضع في قطاع غزة “.

وأضاف أردان في تصريحات صحفية: “إذا استمرت محاولات التهدئة في الفشل، فإن العملية العسكرية واسعة النطاق ستكون الخيار المفضل، وعلى عكس الماضي، هذه المرة جميع الخطط جاهزة”.

يأتي ذلك في أعقاب استشهاد أحد عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، قرب السياج الفاصل شمال قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان:” خلال ساعات الصباح رصدت قوة عسكرية عدد من الفلسطينين في منطقة السياج الامني شمال قطاع غزة، من التحقيق الأولي يتضح ان ناشط في قوة الضبط الميداني التابعة لحماس وصل الى منطقة السياج في أعقاب تحرك فلسطينييْن بمحاذاته”

وأضاف بيان الجيش:” لاحقًا اتضح ان القوة العسكرية التي وصلت الى المكان قامت بتشخيص ناشط الضبط الميداني كشخص مسلح وقامت بإطلاق النار نتيجة سوء فهم”، مؤكدا أنه سيتم التحقيق في الحادث.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة بغزة ، عن استشهاد الفلسطيني “محمود أحمد الأدهم (28 عاما)، متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، شرق بلدة بيت حانون، شمالي القطاع.

وحمّلت كتائب القسام الجانب الإسرائيلي، المسؤولية عن تداعيات “استشهاد أحد الادهم مؤكدة انها تجرى فحصاً وتقييماً لهذه الجريمة ، وشددت على انها لن تمر مرور الكرام وسيتحمل الاحتلال الإسرائيلي عواقبها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن