جمعية رجال الاعمال بغزة تقدم هدايا نقدية وعينية للأطفال الايتام بالعيد

علي الحايك

الوطن اليوم – قدمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة “هدايا” نقدية وعينية وحلويات للاطفال الايتام بمعهد الامل للايتام بغزة وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وأكد علي الحايك رئيس مجلس ادارة الجمعية خلال استقباله للأطفال الايتام ان الجمعية تقوم برسم البسمة على وجوه الايتام من الاطفال ليشعروا بالفرحة والسعادة في ظل الحالة المعيشية الصعبه بقطاع غزة.

وأوضح الحايك ان الجمعية تقوم بمساعدة الأيتام والفقراء والمساكين تجسيدا لانتمائها للمجتمع وإحساسها بالمسؤولية الاجتماعية والوقوف بجانب الاهل والمواطنين في ظروفهم الحياتية العصيبة .

وعبر الأطفال الايتام عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية رجال الاعمال الرائدة في العمل الخيري الإنساني ، والتي عودتهم في كل المناسبات ان تمد لهم يد الرحمة والمحبة والمساعدة .

يشار الى ان جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة نفذت فعاليات “حملة الخير” في شهر رمضان المبارك وحملة توزيع كسوة العيد على الاطفال الفقراء في مدينه غزة و حملة اغاثة الغارمين والمتعسرين في تسديد ديونهم والذين يقبعون في سجون غزة الى جانب مشروع توزيع الطرود الغذائية على الاسر المحتاجة والعائلات الفقيرة كعادتها كل عام .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن