جهود ودعوات للتهدئة من الفصائل.. اشتباكات مسلحة فجر اليوم في مخيم بلاطة

اجهزة الامنية

تجددت فجر اليوم السبت المواجهات والإشتباكات بين إفراد من الأجهزة الأمنية ومسلحين من مخيم بلاطة في مدينة نابلس حيث شهدت هذه الاشتباكات اشتباكات مسلحة وتبادل لإطلاق النار استمر حتى ساعات الصباح الباكر.

بحسب مصادر محلية فقد شهد مخيم بلاطه إطلاق نار كثيف منذ الساعات الأولى لفجر اليوم السبت فيما تحيط بالمخيم عشرات مركبات الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وقال شهود عيان أان إطلاق النار لم يتوقف منذ الساعة الواحدة والنصف فجرا وأن التركيز في إطلاق النار في شارع السوق ومحيط منازل عائلة أبو حمادة والمقبرة القديمة .

وافاد شهود عيان من داخل المخيم ان العشرات من أفراد الأجهزة الأمنية يتواجدون داخل حارات المخيم والشوارع المحيطة فيها فيما تسمع أصوات زخات من الرصاص بين فترة وأخرى، كما تطلق هتافات من اسطح المنازل.

وتواصلت الاشتباكات حتى ساعات الصباح الباكر فيما أعلن عن ادخال اصابتين الى مشفى رفيديا بنابلس.

اللحظة اي بيان من الجهات الرسمية الفلسطينية بخصوص مجريات الاحداث في مخيم بلاطه.

وكان المخيم قد شهد قبل اسبوع عملية امنية واسعة في المخيم لاعتقال اشحاص اعلنت السلطة انهم مطلوبين لديها.

وانقطع التيار الكهربائي في بعض الشوارع داخل المخيم .

من جهتها ناشدت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس كل شرفاء وأبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة العقلاء والمخلصين في مخيم بلاطة الصمود وتحديداً المؤسسة الأمنية وكل صاحب قرار سواء في السلطة الوطنية في محافظة او في مخيم بلاطة الوقف الفوري الى نزيف الدماء الطاهرة من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وناشدت اللجنة بدماء شهداء هذا الشعب المعطاء التوقف والكف عن مايجري في مخيم بلاطة وعلينا جميعاً ان نحتكم الى القانون، ومحاسبة كل الخارجين عن القانون الفلسطيني مؤكدة ان الوطن اكبر من الجميع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن