جورج قرداحي يقدم استقالته يوم غد الجمعة

جورج قرداحي يقدم استقالته يوم غد الجمعة
وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي

ذكرت تقارير إعلامية عربية ودولية مساء اليوم الخميس إن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي سيتجه لتقديم استقالته من حكومة نجيب ميقاتي يوم غد الجمعة.

وقالت قناة (الجزيرة) القطرية في نبأ عاجل إن وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي يتجه لتقديم استقالته من الحكومة اللبنانية يوم غد الجمعة.

ولم تكشف التقارير الإعلامية العربية والدولية عن الأسباب التي دفعت جورج قرداحي لتقديم استقالته من الحكومة اللبنانية حتى اللحظة.

• أتلانتك كاونسل: الحكومة اللبنانية قد تنهار بسبب قضيتي قرداحي وبيطار

وكان جورج قرداحي قد قال في الحادي عشر من نوفمبر الماضي إنه لا يتحدى أحدا و«جاهز لتقديم الاستقالة من الحكومة»، إذا توفرت ضمانات بتبدل الموقف الخليجي تجاه بلاده.

وقال الوزير اللبناني: «عندما توجد ضمانات، فأنا حاضر للاستقالة، ولا أتحدى أحدا، سواء رئيس الحكومة أو السعودية».

وذكر أن «الآراء منقسمة بين مؤيد ومعارض لاستقالتي والموضوع أخذ أكثر من حجمه».

وفي 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، سحبت الرياض سفيرها في بيروت وطلبت من السفير اللبناني لديها المغادرة، وفعلت ذلك لاحقاً الإمارات والبحرين والكويت واليمن، على خلفية تصريحات لوزير الإعلام اللبناني.

وقبل تعيين قرداحي وزيرا للإعلام في 10 سبتمبر/ أيلول الماضي، قال في مقابلة متلفزة سُجلت في 5 أغسطس/ آب، وبثتها إحدى المنصات الإلكترونية لفضائية (الجزيرة) القطرية في 25 أكتوبر، إن الحوثيين في اليمن «يدافعون عن أنفسهم ضد اعتداءات السعودية والإمارات”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن