جيجي حديد ترفض الظهور على أغلفة المجلات.. لهذا السبب

جيجي حديد ترفض الظهور على أغلفة المجلات.. لهذا السبب
جيجي حديد ترفض الظهور على أغلفة المجلات.. لهذا السبب

كشفت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، عن السبب الحقيقي لعدم استغلال أي فرص عرض للظهور على أغلفة المجلات.

وقالت جيجي حديد : “لقد وصلت إلى هذه النقطة في حياتي المهنية حيث لا يتعين علي فقط تولي الوظائف حيث أبيع الملابس فقط، الآن أصبح الأمر مثل.. ما الذي لم أفعله؟”.

وتابعت عارضة الأزياء: “هناك مجلات أرفضها لأنني أفضل أن تحصل فتاة أخرى على فرصة للحصول على هذا الغلاف، لست بحاجة إلى عمل نفس الغلاف مرة أخرى إذا كان من الممكن أن ترتفع مهنة شخص آخر بسبب ذلك”.

واختتمت عارضة الأزياء العالمية: “في بداية حياتك المهنية، ليس لديك فرصة للقيام بذلك”.

من ناحية أخرى، حرصت جيجي حديد على حسم الجدل الذي أثارته بسبب تعليقها على الصورة التي نشرتها المطربة ريهانا، وأعلنت من خلالها عن حملها.

وتلقى منشور ريهانا ردودا هائلة من المعجبين، بمن في ذلك حديد التي كتبت “ثلاثة ملائكة” تحت الصورة، ليشغل التعليق المعجبين الذين بدأوا في التكهن بما إذا كان المغنية الشهيرة تنتظر توأماً من زوجها روكي.

ومع ذلك، فإن العارضة البالغة من العمر 26 عاما دونت تعليقا آخر لشرح ما قصدته بملاحظتها السابقة، حيث قالت: “لقد اشتعلت للتو حالة من الجدل لكن تعليقي بالثلاثة ملائكة يعني: ريهانا / روكي/ طفل”.

وسبق وتحدثت جيجي حديد عن ارتباطها بابنتها، فكشفت أنها متحمسة جدا للحصول على أول نزهة للتزلج معها، بل ومنحها دروسا في ذلك، متابعة: “أنا متحمسة حقا للتزلج معها في يوم من الأيام، لأنني تعلمت التزلج عندما كنت صغيرة”، وأردفت تقول: “نحن نقترب”.

وأكدت أنها ستعمل على أن تحقق ابنتها في المستقبل كل ما تريده، وأضافت: أعمل على أن تحقق ابنتي كل ما تريده، عندما تكبر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن