جيش الاحتلال: ضربنا 68 هدفاً لحركة حماس في غزة

جيش الاحتلال: ضربنا 68 هدفاً لحركة حماس في غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم السبت انه ضرب 68 هدفاً لحركة حماس في قطاع غزة بواسطة طائرات سلاح الجو والمدفعية مساء أمس.

وافاد الجيش الإسرائيلي في بيان صحفي انه تم تدمير 3 مقرات تابعة لحركة حماس وهي:- مقر قيادة كتيبة الزيتون ومقر قيادة كتيبة خانيونس ومقر قيادة كتيبة البريج.

واوضح ان الضربات ألحقت ضررا ملموسا في تشكيلات القيادة والسيطرة والأسلحة والبنية التحتية العسكرية والدفاع الجوي وتشكيلات التدريب واللوجستية والبنايات المتنوعة التابعة لحركة حماس في الكتائب المستهدفة.

واشار الى ان من بين الأهداف المستهدفة كانت منشات ومواقع لإنتاج اسلحة ومدخل الى شبكة أنفاق ومنشأة تستخدم لانتاج معدات للبنى التحتية ومخزن لطائرات دون طيار وغرف عمليات عسكرية ومجمعات تدريب ومواقع استطلاع وغيرها.

وافاد البيان، ان الغارات جاءت ردًّا على عملية اطلاق النار التي قتل فيها جندي اسرائيلي، اضافة الى نشاطات حركة حماس على طول السياج الامني من بينها الطائرات الحارقة .

ودخلت التهدئة منتصف الليلة الماضية حيز التنفيذ بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وإسرائيل بعد ساعات من التصعيد وإطلاق النار المتبادل والذي أدى لاستشهاد 4 فلسطينيين، ومقتل جندي إسرائيلي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن