جيني إسبر.. الممثلات السوريات مأكول حقهن بالأعمال العربية ويا ريت شكران تنحف شوي

جيني إسبر.. الممثلات السوريات مأكول حقهن بالأعمال العربية ويا ريت شكران تنحف شوي
جيني إسبر.. الممثلات السوريات مأكول حقهن بالأعمال العربية ويا ريت شكران تنحف شوي

قالت النجمة السورية، جيني إسبر، إنها تعتبر نفسها من الممثلات السوريات الـ”مأكول حقهن”، كونها لا تأخذ فرصتها بالمشاركة في الأعمال العربية المشتركة، فضلا عن عملها في ظروف صعبة.

واعتبرت النجمة خلال ظهورها في برنامج “المواجهة” الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، أن المخرجين والمنتجين في سوريا، لم يتمكنوا من اكتشاف جيل جديد من نجمات الصف الأول في البلد، أسوة بما حدث في لبنان.

وتابعت: “لم نصل إلى الآن في سوريا إلى الأسماء المطلوبة على القنوات العربية التي باتت تطلب أسماء معينة وتأخذ مسلسلاتها”.

وأكدت الفنانة السورية، أن كل النجمات السوريات موهوبات، ولكنها ترى أن الممثلة سلافة معمار لمعت خلال شهر رمضان المبارك، من خلال مشاركتها في مسلسل “حارة القبة”، إذ تعتبر أنه كان أقوى الأعمال الشامية التي عُرضت في تلك الفترة.

ودعت الممثلة شكران مرتجى، التي تهتم بجمالها هذه الفترة إلى العمل على إنقاص وزنها، معلنة عن استعدادها لمساعدتها في هذا الأمر كونها اختصاصية تغذية.

وتمنت على الممثلة ديما بياعة، أن تكثر من أعمالها الدرامية، كونها ابتعدت بعض الشيء عن الساحة، نظرا لتواجدها في دبي، ممازحة بالقول: “تحاكيني أكثر عم تحكي ديما الجندي أكثر”.

كما أشارت إلى أن الممثلة نادين نسيب نجيم، فنانة بكل معنى الكلمة، تمتلك حظا جميلا، خاصة أن هناك شركة إنتاج تدعمها وتقدم لها الفرص الملائمة، مؤكدة أنها إنسانة جميلة، موهوبة ومجتهدة وهي تتابع دوما مسلسلاتها.

واعتبرت جيني، أن الفنانة أصالة ليست وفية لبلدها، وهذا قرارها الشخصي، مشيرة إلى أنه منذ بداية الأزمة اعتمدت سياسة التشهير، مع العلم أنها كانت بداية مؤيدة، إلا أنها فجأة تحولت إلى معارضة، مع العلم أنها لم تقدم شيئا لجهة المعارضة.

وتابعت: “أحبها وكنت أتمنى أن يبقى هذا الصوت ضمن أراضينا.. ونحن بالنهاية أهل بلد واحد ومن حق كل إنسان ينعطى فرصة تانية”.

واسترسلت بحديثها عن بعض النجوم المعارضين، متطرقة إلى الممثل جمال سليمان، الذي وصفته بـ”أستاذ كبير بالتمثيل ومن المحزن خسارة نجوم كبار”، في حين كانت تتمنى ألا تكون مواقف الممثل مكسيم خليل حادة إلى هذه الدرجة، متمنية أن يجتمعوا معا في أعمال مهمة.

واستغربت الممثلة جيني إسبر، الهجوم الذي تعرضت له من قبل الممثل رامز الأسود، الذي انتقد خطوة تقديمها دورات تمثيلية.

وقالت جيني: “أنا ما كنت بدي أعطي المنهج، كنت بدي أحكي بداياتي التمثيلية من الصفر وخبرتي في هذا المجال”.

وأضافت: “بزعل بدل ما نطلع نحكي بإيجابية عن بعض وأنا بطبعي بستخف بالممثل يلي بحكي عن زميله، وين ما بروح بسأل عنه ما حدا بعرفه. جمعتنا بعض الأعمال كان الأجدر به أن يتصل ويبدي رأيه في ما بيننا وليس على العلن”.

ووصفته جيني بالقول: “هو ممثل مغمور وتصرفه ينم عن قلة أدب ووقاحة ويحاول استغلال اسمي ليتحدثوا فيه”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن