حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وزخات من الأمطار اليوم مساء وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً ومغبرا أحيانا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات الليل يحتمل سقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الجنوبية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية شرقية  الى شرقية  معتدلة الى نشطة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غد الأربعاء، غائماً ومغبرا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتبصح أدنى من  معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم الخميس مغبرا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتبصح أدنى من  معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة حيث تبقى يوم الجمعة المقبل أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الجو غائما جزئيا ومغبرا أحيانا،  والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشطة احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن