حزب الله: تضحيات الفلسطينيين على حدود غزة أربكت إسرائيل

حزب الله: تضحيات الفلسطينيين على حدود غزة أربكت إسرائيل

الوطن اليوم – رام الله: بحث حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ومواجهة ” صفقة القرن ” الأمريكية التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع عضو المجلس السياسي لحزب الله النائب السابق الحاج حسن حب الله، مع قيادتي عصبة الأنصار والحركة الإسلامية المجاهدة، التي ضمت الشيخ أبو شريف عقل والشيخ أبو طارق السعدي والحاج عيسى المصري وأبو إسحق بحضور معاون الملف الفلسطيني الشيخ عطا الله حمود .

وقال حزب الله في بيان له، أنه جرى بحث آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية ومواجهة ما سمي بـ “صفقة القرن” وصولاً لإسقاطها.

وثمن المجتمعون، بحسب البيان” التضحيات الجسام التي يقدمها الشعب الفلسطيني على حدود غلاف غزة ، والتي أربكت العدو الإسرائيلي وقوضت حكومته موجهين التحية إلى الشهداء والشفاء للجرحى”.

وأدان المجتمعون “الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الشعب الفلسطيني في الضفة و القدس المحتلة من تدنيس لباحات المسجد الأقصى”. وفقاً لما أوردته صحيفة “القدس”

وندد المجتمعون “بالصمت الدولي حيال الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، داعين الهيئات والمنظمات الدولية إلى إدانة ممارسات الاحتلال القمعية ضد الأطفال والنساء والشيوخ”.

ودعو “الأمتين العربية والإسلامية إلى مقاطعة العدو الإسرائيلي، وتجريم التعامل معه واعتبار التطبيع مع عدو مجرم وغاصب خيانة إنسانية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن