حزب الله: طائرة مسيرة حلقت 40 دقيقة فوق الأراضي المحتلة وعادت بسلام (فيديو)

حزب الله: طائرة مسيرة حلقت 40 دقيقة فوق الأراضي المحتلة وعادت بسلام (فيديو)
حزب الله: طائرة مسيرة حلقت 40 دقيقة فوق الأراضي المحتلة وعادت بسلام (فيديو)

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، عن اطلاقه طائرة مسيرة من نوع “حسان” تجاه شمال فلسطين المحتلة في مهمة استطلاعية، قبل أن تعود بسلام.

وقال الحزب في بيان صحفي، إن “المقاومة ‏الإسلامية أطلقت الطائرة المسيرة “حسّان” داخل الأراضي الفلسطينية ‏المحتلة وجالت في المنطقة المستهدفة لمدة أربعين دقيقة في مهمة ‏استطلاعية امتدت على طول سبعين كيلومتراً شمال فلسطين المحتلة”.

وأضاف الحزب، أنه وبالرغم من كل محاولات العدو المتعددة والمتتالية لإسقاطها، عادت ‏الطائرة “حسان” من الأراضي المحتلة سالمة بعد أن نفذت المهمة ‏المطلوبة بنجاح ودون أن تؤثر على حركتها كل إجراءات العدو ‏الموجودة والمتبعة.

♦ إسرائيل تعلن متراجعة عن رواية إسقاط الطائرة المسيرة بـ “القبة الحديدية”

وفي وقت سابق اليوم، أكد متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قواته فشلت في إسقاط طائرة مسيرة بدون طيار، تسللت إلى مناطق الجولان والجليل الأعلى، قادمة من الحدود اللبنانية.

وبحسب ناطق عسكري “إسرائيلي”، فإن صفارات الإنذار دوت في عدد من المناطق منها الجليل والجولان ووادي الأردن وحتى “روش بينا” شرقي صفد لأول مرة منذ سنوات.

وأشار إلى أنه تم إطلاق صواريخ من منظومة “القبة الحديدية” تجاه تلك الطائرة، وتم استنفار مروحيات وطائرات حربية في سماء المنطقة، إلا أنه فيما يبدو عادت إلى لبنان بدون اعتراضها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن