حزب الله وحركة حماس يؤكدان على تطوير برنامج ومحور المقاومة

حزب الله وحركة حماس يؤكدان على تطوير برنامج ومحور المقاومة
حزب الله وحركة حماس يؤكدان على تطوير برنامج ومحور المقاومة

أكد وفد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بيروت، مع الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، اليوم الخميس، على تطوير برنامج ومحور المقاومة باعتبارها الخيار الاستراتيجي لاستعادة الحقوق الوطنية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل (الوطن اليوم):

التقى الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ووفد من قيادة الحركة سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، حيث جرى خلال اللقاء استعراض كل التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وخاصة ما يجري في القدس والمسجد الأقصى المبارك والضفة والقطاع وأوضاع الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وخاصة في لبنان الشقيق.

كما استعرض خلال اللقاء التطورات السياسية في المنطقة وانعكاساتها على القضية الفلسطينية، والمخاطر المترتبة على مسار التطبيع على فلسطين والمنطقة برمتها في إطار سعي الاحتلال إلى تحقيق السيطرة على المنطقة ومقدراتها بوسائل مختلفة، وخلق صراعات داخلية بين مكونات الأمة.

وتم التأكيد على تطوير برنامج ومحور المقاومة باعتبارها الخيار الاستراتيجي لاستعادة الحقوق الوطنية وحماية مقدرات الأمة وشعوبها من سلوك الاحتلال الذي يسعى إلى نهبها، بالإضافة إلى جريمته الكبرى باحتلاله الأراضي الفلسطينية والعربية.

وقد ضم الوفد إلى جانب رئيس الحركة كلا من الشيخ صالح العاروري نائب رئيس الحركة، وعضوي المكتب السياسي للحركة د. موسى أبو مرزوق ود. خليل الحية، ود. أحمد عبد الهادي ممثل الحركة في لبنان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن