حسين الشيخ: لقاء أبو مازن بغانتس هو الفرصة الأخيرة قبل الانفجار

حسين الشيخ: لقاء أبو مازن بغانتس هو الفرصة الأخيرة قبل الانفجار
حسين الشيخ

الوطن اليوم : عقب وزير الشؤون المدنية الفلسطينية حسين الشيخ ، اليوم الأربعاء، على لقاء رئيس السلطة محمود عباس ، مع وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس، في بيت الأخير.

وقال الشيخ في تغريدة نشرها عبر موقع (تويتر)، إن اللقاء بمثابة تحدٍ كبير والفرصة الأخيرة، قبل الانفجار والدخول في طريق مسدود.

وتابع: “هو محاولة جدية جريئة ل فتح مسار سياسي يرتكز على الشرعية الدولية، ويضع حدًا للممارسات التصعيدية ضد الشعب الفلسطيني”.

لقاء السيد الرئيس محمود عباس مع الوزير غانتس في بيت الأخير هو تحدي كبير والفرصة الأخيره قبل الانفجار والدخول في طريق مسدود ، ومحاولة جديه جريئة لفتح مسار سياسي يرتكز على الشرعية الدولية، ويضع حدا للممارسات التصعيدية ضد الشعب الفلسطيني.

وفي ذات السياق، عبر الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ، عن ترحيبه باللقاء الذي جمع الليلة الماضية بين وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس ورئيس السلطة محمود عباس.

وقال هرتسوغ في بيان له “بصفتي شخصًا يؤمن بالحوار في جميع مجالات حياتنا أعتقد بالتأكيد أن هذا الحوار إيجابي، وأعتقد أن الاجتماع بحد ذاته مهم وصحيح، لا سيما في وقت نواجه فيه تحديات أمنية في الضفة الغربية”.

وأضاف الشيخ، التعاون الأمني ​​هو جزء أساسي من الحرب على “الإرهاب”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن