حسين الشيخ يهاجم حركة حماس بسبب الانتخابات المحلية

حسين الشيخ يهاجم حركة حماس بسبب الانتخابات المحلية
حسين الشيخ

علق عضو اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية لحركة فتح، حسين الشيخ، على نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية 2022، التي أجريت في محافظات الضفة الغربية أمس السبت.

وقال الشيخ للإذاعة الرسمية: “كنا نأمل أن تجري هذه الانتخابات في كافة أرجاء الوطن في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، ولكن للأسف الشديد هناك إرادة وقرار لدى حركة حماس بأن تبتعد بالكامل عن إرادة الشعب الفلسطيني وحقه في الاختيار عبر صناديق الاقتراع”.

وأضاف: نحن نؤمن تماما في حركة فتح بأن الديمقراطية هي سيدة هذا النظام السياسي الفلسطيني ونؤمن بالتعددية ونؤمن بحرية الرأي وتداول السلطة بالطرق السلمية، ولكن موقف حركة حماس يدلل دليل قاطع على أنها تريد الاستئثار في قطاع غزة بقوة السلاح.

وتابع: لا يستطيع أحد إطلاقا أن يحكم هذا الشعب الفلسطيني إلا عبر صندوق الاقتراع، لذلك نحن كنا نأمل أن تجري الانتخابات ولكن أمام هذا القرار وهذه الإرادة الحمساوية، للأسف الشديد أن الانتخابات قد تعطلت في قطاع غزة.

وأشار إلى أن الرغبة الجامحة لشعبنا الفلسطيني هناك هي إجراء هذه الانتخابات حتى يكون القول الفصل والحسم هو للشعب الفلسطيني عبر حقه في إبداء رأيه وفي حريته في الاختيار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن