حقيقة رحيل أمير مرتضى منصور عن منصبه في الزمالك

حقيقة رحيل أمير مرتضى منصور عن منصبه في الزمالك

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، حول حقيقة رحيل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت تقارير أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن أمير مرتضى منصور رحل عن منصبه بشكل رسمي، بعد الهزيمة من الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر، أن المشرف على الكرة لم يخطر الإدارة برحيله، وشدد على أنه مستمر في منصبه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة، ولا ينوي المغادرة ومستمر مع الفريق.

أمير مرتضى مستمر في منصبه مع الزمالك

من ناحية أخرى استأنف الفريق بقيادة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية عصر اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان المدرب البرتغالي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الأحد، قبل أن يستأنف تدريباته في الثالثة عصر اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدوري.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة بيراميدز المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى الفريق هزيمة أمام الترجي التونسي، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت في تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن