حل لغز الفتاة المتزوجة ! الغاز لتنشيط العقل وكشف الشخصية

حل لغز الفتاة المتزوجة ! الغاز لتنشيط العقل وكشف الشخصية

يقدم لكم الوطن اليوم بعض الألغاز المشوقة، قد تبدو لك هذه الألغاز صعبة ولكن عندما تفكر جيداَ وتتوصل الى الحل ستجدها سهلة وبسيطة، ان الالغاز لها فوائد كبيرة لأنها تنمي قدرات الفرد على التفكير وتنشيط الذاكرة، ومعرفة مدى قدرة العقل على التوصل الى الحل و حل المشكلات لأن الألغاز فكرتها مبنية على أشياء ليست صعبة كثيرة وإنما تعتمد على قدرة الشخص على التوصل إلى حل المشكلات وتنشيط العقل، الالغاز كثيرة جدا في هذا العالم.

فكر وحلل من هي الفتاة المتزوجة ؟! ولماذا

1-الابيض

2-الوسطى

3-اليسرى

اجابتك ستكشف نوع شخصيتك وميولك الشخصي وتحلل نوع شخصيتك

سنكشف لك انواع الشخصيات واي شخصية تدل عليك

انواع الشخصيات :
الشخصيّة الحنونة:

تتميّز بالقدرة على تفهّم مشاكل الآخرين وخصوصاً العاطفيّة منها؛ لذلك يحاول الشخص الحنون دائماً تجنّب جرح مشاعر النّاس من حوله، ويصرّ على إسعاد الآخرين والتحسّر معهم على أحزانهم. وقد يسيء البعض تقدير الشخصيّة الحنونة فيربطها بالضّعف، ولكنّ الضعف غير مرتبط بالحنان.

الشخصيّة الشغوفة:

هي الجمع بين الانفعاليّة والحيويّة التي تُقدّم الشخصيّة الشغوفة، والمهتمّة بتحقيق رغباتها، والوصول إلى النّجاح على الصعيد الاجتماعيّ. وترتبط الشخصيّة الشغوفة بأشهرِ الشخصيّات التاريخيّة ذات الأثر الكبير، فهم يُحبّون السلطة والقيادة، ويملكون إرادةً قويّةً قد تُفسّر أحياناً بأنّها قسوة.

الشخصية النرجسية :

وهي بشكل عامّ تمثّل الشخص الذي يهتمّ بنفسه على نحو مفرط، أو الشّخص الذي يكثر من تقدير ذاته. ومن أهمّ صفات الأفراد الذين يمتلكون الشّخصية النّرجسية: السّطحية في التعامل مع الأمور. محاولة تسخير نقاط ضعف الآخرين، والتسلط عليهم. الحرص الدّائم على تجميل صور ذواتهم بكلّ الطرق والأشكال. المبالغة في الانتباه بالإنجازات الشّخصية والمواهب التي يمتلكونها، لاعتقادهم بأنّهم فريدون من نوعهم. الرّغبة في الاستحواذ على معاملة خاصّة من الجميع. حبّ تسخير الآخرين والاستفادة منهم لتحقيق انتصارات شخصيّة وخاصّة. عدم التعاطف مع الآخرين في أيّ حال من الأوضاع، والغيرة من فوز غيرهم من الافراد

الشخصية العصبية :

يتحوّل الشخص إلى شخص عصبيّ نتيجةً للضغط الذي يتعرّض له، وعدم مقدرته على الردّ على الإساءات الموجّهة إليه. وذلك التّوتر العصبيّ الذي يمرّ به الإنسان بصورة متكرر كل يومّة من المحتمل أن يشتمّب له شعوراً بالصّسبب في الرّأس، أو إرهاق في عضلات الجسد.

التحليل الفسيولوجي :

حيرت الأهرامات العالم كله، حيث تعد إحدى الألغاز الغامضة بشأن أسلوب بنائها وتصميمها، وربما يحل الفزورة بعد أن أعلن مهندس معماري عن نظرية حديثة بشأن تشييد الأهرامات.

ووفقا لصحيفة “اكسبرس” البريطانية، أفاد المهندس المعماري الفرنسي جان بيير هودين، إنه من المحتمل حل لغز حير الكثيرون منذ 4500 عام، حيث وضع نظرية حديثة بأن القدماء المصريون بنوا الهرم من الداخل إلى الخارج.

وأعلن “جان” في فيلم وثائقي تحت عنوان “هرم خوفو”، أن المصريون القدماء وضعوا منحدر خارجي في أول 40 متر من الهرم، ثم أنشأوا منحدر داخلي على شكل مفتاح لإكمال هيكل الهرم الذى يصل ارتفاعه 137 متر.

ولإثبات صحة نظريته، تساعد “جان” مع مؤسسة “أنظمة داسلوت” الفرنسية والتي تقوم ببناء نماذج ثلاثية الأبعاد لتصميمات المركبات والطائرات، بهدف تشييد نموذج ثلاثي الأبعاد للهرم من الداخل.

وعمل 14 مهندس لفترة عامين لبناء النموذج، باستعمال الرادارات وكاميرات المراقبة الحرارية.

وعلق بوب برييه عالم المصريات بجامعة “لونج آيلاند” البريطانية على نظرية “جان”، بأنها النظرية الوحيدة المعترف بها لشرح أسلوب تشييد الأهرامات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن