حماس: المقاومة الشاملة قادرة على كنس المحتل

حماس: المقاومة الشاملة قادرة على كنس المحتل
حماس: المقاومة الشاملة قادرة على كنس المحتل

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس على أن المقاومة الشاملة والمواجهة المستمرة مع الاحتلال والمغتصبين هي القادرة على وقف مشاريع الاحتلال، بل وكنسه عن الأرض الفلسطينية جميعها، وإنجاز مشروع التحرير والعودة.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم: إن تصديق سلطات الاحتلال الصهيوني على بناء أكثر من ثلاثة آلاف وحدة احتلالية في الضفة الغربية، يشكل جريمة حرب حقيقية، وتأكيد أن السلوك التوسعي الاحتلالي ملازم لكل الحكومات الصهيونية.

وأضاف قاسم، في تصريح صحفي، أن هذا التصديق يأتي استمراراً للحرب الصهيونية المفتوحة على الوجود الفلسطيني عبر تهجير السكان الأصليين، والاستيلاء على الأرض.

وأشار إلى أن القرار الصهيوني بزيادة البناء الاحتلالي في الضفة الغربية يفضح مرة أخرى استخفاف الاحتلال وتنكره لحق شعبنا في أرضه، والذي كفلته جميع القوانين والشرائع والقرارات الدولية، وضربه عرض الحائط بكل المطالبات الدولية بوقف حربه الاحتلالية.

وشدد على أن تصاعد جرائم الاحتلال في الضفة الغربية يجب أن يواجه بتصعيد أشكال المقاومة كافة لهذه المشاريع، وعدم السماح بتمريرها، مطالبا السلطة بوقف ملاحقة المقاومة وإطلاق يدها، والمبادرة فورا بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الذي يوفر الأمن للصهاينة ويشجعهم على تصعيد جرائمهم.

ودعا قيادة السلطة إلى وقف رهانها على مسار التسوية البائس أو على إمكان قدرة أي من الأطراف الدولية على إلزام الاحتلال بالاعتراف بأيٍّ من حقوق شعبنا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن