حماس: المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال في القدس

حماس: المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال في القدس
حماس: المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال في القدس

أكد الدكتور إسماعيل رضوان القيادي في حركة “حماس”، أن المقاومة لن تقف مكتوفة الايدي أمام تصاعد جرائم الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة وخاصة أهلنا في حي الشيخ جراح

وقال رضوان في تصريح صحفي ، إن ” حركة حماس ومعها كافة الفصائل الفلسطينية تنظر بخطورة إلى تصاعد جرائم الاحتلال وتتابع عن كثب كل ما يجري في حي الشيخ الجراح واعتداءات الاحتلال ومستوطنيه الاجرامية بحقهم”، محذرا الاحتلال الإسرائيلي من مغبة الاستمرار في هذه الإجراءات الاعتداءات.

وأضاف رضوان :على الاحتلال أن يعلم جيداً أن هذه الاعتداءات على أهلنا في القدس وأهالي الشيخ جراح، إنما هي صاعق تفجير عليه أن يتعظ من الاحداث السابقة وما قبل معركة سيف القدس”، مؤكدا أن المقاومة ستبقى الدرع والسيف المدافع عن قدسنا وأقصانا وأهلنا في الشيخ جراح.

وأوضح إسماعيل رضوان أن فصائل المقاومة في حالة متابعة مستمرة لهذه الاحداث الاجرامية وفي حالة تشاور لمواجهة العدوان واسناد أهلنا في حي الشيخ جراح، داعيا شعبنا في الضفة الغربية والقدس والـ48، لمساندة أهلنا في القدس والدفاع عنهم أمام قطعان المستوطنين.

وأشار إلى أن الاحتلال بتصاعد اجراءاته يلعب في النار وسيود إلى نشوب تصعيد خطير في المنطقة، مطالبا جميع الوسطاء والمجتمع الدولي للتدخل للجم هذا العدوان على أهلنا في مدينة القدس المحتلة.

ولفت رضوان إلى أن كل الخيارات ستبقى مفتوحة للدفاع عن المقدسات وأبناء شعبنا الفلسطيني، محملا الاحتلال تداعيات كل جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن