حماس تجري سلسلة مشاورات مع فصائل وشخصيات وطنية في غزة

حماس تجري سلسلة مشاورات مع فصائل وشخصيات وطنية في غزة

أجرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” سلسلة من اللقاءات والمشاورات، اليوم الخميس وأمس الأربعاء، مع العديد من الفصائل والشخصيات الوطنية في مكتب حركة حماس في مدينة غزة.

وأفاد بيان لحماس، اليوم الخميس، أن المشاورات التي أجرتها الحركة مع الفصائل والشخصيات قادها رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار ونائبه خليل الحية، وعدد من أعضاء المكتب السياسي ودائرة العلاقات الوطنية في الحركة.

واستهلّت قيادة حركة حماس سلسلة اللقاءات بعقد لقاء رفيع المستوى، أمس الأربعاء، مع قيادة حركة الجهاد الإسلامي برئاسة الشيخ نافذ عزام استمر خمس ساعات.

واستقبلت قيادة حماس، اليوم الخميس، وفداً من المبادرة الوطنية برئاسة أمينها العام مصطفى البرغوثي الذي يزور قطاع غزة حالياً.

كما جرى عقد لقاءين منفردين بين قيادة حركة حماس وقيادتي الجبهة الديمقراطية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة صالح ناصر، والجبهة الشعبية برئاسة عضو مكتبها السياسي جميل مزهر.

وفي الإطار ذاته، التقى وفد من الشخصيات الوطنية برئاسة مدير مركز مسارات د. هاني المصري رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار في مكتبه.

وبينت حماس أنها ناقشت خلال المشاورات مع الفصائل آفاق مسيرات العودة وكسر الحصار والجهود المبذولة لرفع الحصار عن شعبنا وتعزيز صموده، وسبل مواجهة التحديات الماثلة أمام قضيتنا الوطنية وعلى رأسها رفض صفقة القرن.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن