حماس: ما حققته المقاومة من وحدة ميدانية وتنسيق متقدم “لا يمكن التراجع عنه”

حماس: ما حققته المقاومة من وحدة ميدانية وتنسيق متقدم
حماس: ما حققته المقاومة من وحدة ميدانية وتنسيق متقدم "لا يمكن التراجع عنه"

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن ما حققته المقاومة من وحدة ميدانية وتنسيق متقدم لا يمكن التراجع عنه.

وأوضح الناطق باسم الحركة، حازم قاسم، في تصريح وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه، أن “ما حققته المقاومة من وحدة ميدانية وتنسيق متقدم وعمل مشترك عالي المستوى، هو انجاز هام على طريق صراعنا مع الاحتلال ومفخرة لكل شعبنا ولا تراجع عنه”.

وأضاف بأن “توجه قوى المقاومة هو رفع مستوى التنسيق وتوسيع مساحات العمل المشترك، لأنها واحدة من أهم مكامن القوة وتصليب الموقف وسد الثغرات”.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أصدرت أمس الخميس، بياناً بشأن تطورات الأحداث المتلاحقة في فلسطين، واستمرار الجرائم الإسرائيلية.

وحذرت “الغرفة المشتركة” خلال البيان، الاحتلال، بأن الجريمة النكراء الأخيرة المتمثلة في إعدام الشهيد محمد عمار على السياج الفاصل شرق البريج هي تجاوزٌ لكل الخطوط الحمراء.

وقالت: إن “تغول العدو على أبناء شعبنا الآمنين بهذا الشكل الخطير سيستدعي ردوداً قاسيةً من نوعٍ خاص، ولتعلم قيادة الاحتلال بأن الغرفة المشتركة تنذرها بأن استمرار هذه الجرائم سيكون صاعقاً لتفجير الأوضاع، الأمر الذي يتحمل العدو مسؤوليته كاملاً”.

• سرايا القدس: لسنا ضمن البيان الأخير الصادر عن “الغرفة المشتركة”

وبعد وقت قليل من إصدار البيان أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بأن البيان الأخير الذي أصدرته “الغرفة المشتركة” لا يمثلها.

وقالت في بيان وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه: “نؤكد في سرايا القدس على أننا لسنا ضمن البيان الأخير الصادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة مع تأكيدنا على حق شعبنا في المقاومة أمام العدوان”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن