حمد يتحدث عن تفاصيل الاتفاق مع وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله

حمد يتحدث عن تفاصيل الاتفاق مع وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله

تحدث وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة الدكتور غازي حمد اليوم الاربعاء عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بواسطة الهيئة المستقلة لحقوق الانسان مع الوزارة في رام الله .

وقال حمد في تصريح إذاعي :” توصلنا لاتفاق بواسطة الهيئة المستقلة لحقوق الانسان بين وزارة التنمية الاجتماعية في غزة والضفة بما يضمن تقديم الخدمات للمواطنين بآليات عمل جادة”.

وأوضح حمد ان الهدف من الاتفاق تحقيق عمل متكامل بين غزة والضفة يضمن عدم تسيس خدمات التنمية الاجتماعية وتجنيبها الخلافات السياسية من أجل تقديم خدمة أفضل للحالات الفقيرة والمهمشة ونتمنى أن يتم تنفيذه بالشكل الجيد.

وأضاف :” نتمنى أن يكون الاتفاق قاعدة صلبة للعمل المشترك والتعاوني بين غزة والضفة ونحن معنيين بنجاحه وهو بمثابة باكورة خير وبشرى للحالات الفقيرة في قطاع غزة”.

وتابع حمد :” اتفقنا أن يعود جميع الموظفين إلى أماكن عملهم ووظائفهم، ووضعنا ضمن الاتفاق بند يقول أن الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ستكون مرجعية وحكم في أي خلاف.

وقال وكيل التنمية في غزة :” بدأنا بنقل خدمات البحث الاجتماعي والتأمين الصحي والإعفاءات الصحية من وزارة الصحة لوزارة التنمية الاجتماعية وسيبدأ العمل على تطبيقها بعد عيد الأضحى المبارك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن