خدمة جديدة تتيح لك النوم في سان فرانسيسكو والاستيقاظ في لوس أنجلوس

خدمة جديدة تتيح لك النوم في سان فرانسيسكو والاستيقاظ في لوس أنجلوس

كشفت مؤخراً شركة كابين Cabin عن خدمتها الجديدة وهي حافلة النوم التي تمكنك من النوم في حافلة سان فرانسيسكو والاستيقاظ في لوس أنجلوس وذلك مقابل 100 دولار فقط. ويعد ثمن تذكرة الحافلة مناسبا مقارنة بأسعار إيجار الشقق أو تذاكر الطيران كما أن الخدمة بالتأكيد أكثر راحة من قيادتك لسيارتك ولكن فقط إذا كنت ستتحمل النوم في سرير ضيق من ضمن 23 سريرا آخرا في الحافلة.

أسس توم كوريه و غايتانو كروبي شركة كابين Cabin في 2016 في محاولة لخفض تكلفة السفر بين المدن، وتغادر حافلات الشركة يوميا من مدينة سانتا مونيكا بغرب لوس أنجلوس في الساعة 11 مساء لتسمح لركاب الحافلة بقضاء يوم كامل في المدينة، ويمكن للركاب حجز رحلتهم مسبقا عبر الانترنت ويتغير ثمن الرحلة تبعا لتاريخ ويوم الحجز ولا يمكن للركاب حجز سرير أو مكان معين مثل رحلات الطيران.

ويتراوح ثمن السرير بين 85 و125 دولار ويتلقى الركاب قبل رحلتهم رسالة بالمكان الذي ستقلهم الحافلة منه والموعد وقائمة بالأشياء المصرح والممنوع اصطحابها على الشاحنة، وتنصح الشركة المسافرين بالوصول لنقطة التجمع قبل الميعاد ب30 دقيقة.
ولفتت تقارير إعلامية بهذا الخصوص إلى أن الحافلة تتكون من طابق أرضي به قاعة استراحة وطابق مرتفع يتضمن كبائن النوم، وتتضمن كبينة النوم سرير مريح ونظيف مغطى بغطاء نظيف ووسادة بجانب بعض وسائل الراحة مثل عصابة للعينين وسدادة للأذنين ومناديل مبللة لتنظيف الوجه وزجاجة مياه ومستحضر مساعد على النوم يدعى dream water وحقيبة صغيرة لحفظ حذائك أثناء النوم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن