خطوات سهلة لشعر صحي ولامع.. جربيها

خطوات سهلة لشعر صحي ولامع.. جربيها
خطوات سهلة لشعر صحي ولامع.. جربيها

بهتان الشعر يعني أنه بحاجة إلى العناية والاهتمام، لا سيما وان حيوية ونضارة الشعر تظهر في مقدار لمعانه، لذا احرصي على الحفاظ عليه باتباع بعض النصائح التي تساعد في الحصول على شعر لامع وأكثر جاذبية.

  • غسل الشهر بالماء البارد

في البداية يعمل الماء البارد على غلق الطبقات الخارجية من الشعر ما يساعده على عكس الضوء بشكل أكبر مما يعطي الشعر مظهرا لامعا، لذلك بعد الانتهاء من الاستحمام بالماء الدافئ، قومي بغسل شعرك مرة أخيرة بالماء البارد لغلق المسام.

  • استخدام فرشاة طبية

استخدام فرشاة طبية أو بشعيرات طبيعية أثناء تسريح الشعر، لانها تكون ناعمة وتساعد على توزيع زيوت الشعر من الجذور حتى الأطراف مما يحافظ على لمعان الشعر.

  • زيت جوز الهند

يمكنك استخدام زيت جوز الهند الذي يحتوي على العديد من الفوائد القيمة، إذ أنه يحتوي على أكثر من 90% من الدهون المشبعة، وعلى مضادات الأكسدة، مضادات الجراثيم، مضادات الميكروبات، مضادات الفطريات، ومضاد للفيروسات، وكل ذلك يساعد في تقوية الشعر، ويمحنه وفروة الرأس الترطيب المثالي.

  • ماسك للشعر

ولتأمين نتيجة أفضل طبقي ماسك عميق للشعر مرة واحدة في الأسبوع للتغلب على مظهر الشعر الباهت وجعله أكثر لمعاناً، واحرصي على تدليك الشعر به بعد الاستحمام واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه جيدا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن